وظائف هيئة قضايا الدولة من خريجى الحقوق والشرطة..التقديم هُنا دفعة 2022

وظائف هيئة قضايا الدولة من خريجي الحقوق والشرطة تم الإعلان عنها بشكل رسمي من خلال الهيئة، فقد أشارت إلى قبول طلبات  التقديم الإلكتروني وذلك لخريجي كليات الشرطة و الحقوق والشريعة والقانون أخر دفعة 2022، ويأتي ذلك ضمن خطة الهيئة لتلبية احتياجات عدد من الوظائف الشاغرة الخاصة بمندوب مساعد، وأوضحت أن التقديم مفتوح أما الخريجين من الذكور والإناث للكليات المذكورة من خلال زيارة الموقع الرسمي للهيئة.

وظائف هيئة قضايا الدولة من خريجى الحقوق والشرطة

الإعلان الخاص بوظيفة هيئة قضايا الدولة أوضح إمكانية التقديم على تلك الوظائف مما تتوافر بهم الشروط من خلال شبكة الإنترنت، وذلك من خلال زيارة موقع الهيئة الرسمي، كما كشف الإعلان هن الفترة  الزمنية التي يتم خلالها استقبال طلبات التوظيف إلكترونيًا بداية من 28 يناير الجاري وحتى يوم 16 فبراير القادم، وفي ضوء ذلك قامت الهيئة بتوضيح الخطوات والمواعيد التى يمكن التقديم فيها إلكترونيًا.

كيفية التقديم إلكترونيًا 2023

أوضحت إعلان الوظيفة ما يلي:

  • يتم زيارة الموقع ثم إدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة داخل استمارة تسجيل البيانات، على أن تكون البيانات صحيحة وموثقة رسميًا من الجهات المختصة بها ثم حفظ البيانات.
  • عقب الانتهاء من ملء الاستمارة يتم طباعتها والاحتفاظ بها.
  • توفير الأوراق على أن تكون مستوفاه أصول المستندات.
  • الذهاب إلى مقر نادي مستشاري قضايا الدولة وتسليم الملفات، بداية من يوم السبت الموافق 18 فبراير حتى يوم الخميس الموافق 13 مارس، مع الأخذ في الاعتبار الجدول المُعلن عنه على الموقع الرسمي لهيئة قضايا الدولة، مع ضرورة قيام الأشخاص القائمين بعملية التسجيل الإلكتروني متابعة الموقع بصورة مستمرة للتعرف فورًا على يوم تسليم ملفات كل جامعة فور الكشف عنه.

شروط القبول في وظائف هيئة قضايا الدولة

قامت هيئة قضايا الدولة بتحديد مجموعة من الشروط، والتي وفقًا لها يتم قبول الخريجين القائمين بعملية التقديم الإلكتروني، مع العلم أن تلك الشروط تأتي بالتزامن مع الشروط العامة المنصوص عليها قانونا:

  1.  تقديم الخريج التراكمي لا يقل عن جيد.
  2. عدم تجاوز عُمر الشخص المتقدم عن ثلاثين عام، وذلك في موعد نشر الإعلان.
  3.  تحقيق النجاح في الاختبارات المتعلقة بالوظيفة واجتياز المقابلة الشخصية بنجاح.
  4.  ضرورة تحقيق كلًا من الأهلية والصلاحية والكفاءة اللازمة في الشخص المتقدم، حتى يتم قبوله في الوظيفة القضائية وفقُا لما تقدره اللجنة.
  5. التمتع باللياقة البدنية والطبية على أن يتم إثبات ذلك بالتحاليل والفحوصات الطبية الموثقة رسميًا من الجهات الطبية المختصة والمعتمدة من الهيئة.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.