عاجل بشأن الموعد المقرر لإعلان نتائج الثالث متوسط دور أول 2023 في العراق

لقد تم الإعلان منذ قليل على قرارات عاجلة بشأن الموعد الذي سوف يتم الإعلان على نتائج الطلاب الثالث متوسط به، حيث أن الطلاب يبحثون بشكل متكرر لمعرفة الموعد المقرر لإعلان نتائج الثالث متوسط دور أول 2023 في العراق، وذلك منذ الإنتهاء من تأدية الامتحانات في الـ 17 من يونيو 2023 وعمليات البحث في تزايد مستمر وسوف نعرض لكم في الأسطر القادمة مختلف التفاصيل بشأن النتيجة.

الموعد المقرر لإعلان نتائج الثالث متوسط

قامت الجهات المختصة بالإعلان على معلومات جديدة بشأن موعد إعلان نتائج الثالث متوسط، وذلك من قبل مدير اعلام تربية الرصافة الثالثة ضياء الملكي، والذي قد ذكر الآتي:

  • أكد على أنه حتى الآن لم يتم الإعلان رسميًا على أي قرارات جديدة بشأن الموعد النهائي ليتم إعلان نتائج الثالث متوسط به.
  • ذكر أنه كان من المفترض أن تم الإعلان على النتائج مساء الأمس وذلك وفقًا لما تم ذكره من قبل وزارة التربية العراقية، ولكن عملية التصحيح لم تنتهي حتى الآن وبالتالي فإن النتائج لم تكتمل بعد.
  • إن الإعلان على النتائج سوف يكون من الوزارة.

في جميع الأحوال فإنه من المتوقع أن يتم الإعلان على النتائج خلال الساعات المقبلة حيث أن عملية التصحيح وفقًا لما تم ذكره في وقت سابق في مرحلة التدقيق، وهي في المراحل الأخيرة لها وهذا يعني أنه لم يتبقى الكثير حتى يتم إعلان النتائج بشكل رسمي.

الموعد المقرر لإعلان نتائج الثالث
الموعد المقرر لإعلان نتائج الثالث

رابط الإستعلام على نتائج الثالث متوسط

يمكن للطلاب الآن الإستعلام على النتائج الخاصة بهم في خطوات بسيطة بشكل إلكتروني، وذلك من خلال الرابط الرسمي الذي قد تم الإعلان عنه رسميًا سواء كان عبر موقع نتائجنا أو كان من خلال موقع وزارة التربية العراقي، ويتم هذا من خلال الخطوات الآتية:

  • الدخول على موقع نتائجنا الرسمي.
  • الضغط على كلمة تنزيل التي توجد أمام المحافظة التابع لها الطالب.
  • وبعد تنزيل المحافظة قم بالإستعلام على النتجة من خلال بيانات الطالب.
  • أو يمكن الإستعلام على النتجة عن طريق موقع وزارة التربية العراقي من خلال إسم الطالب والرقم الإمتحاني له.