نجل مارادونا ينشر تصريحات جديدة ومثيرة عن وفاة والدة اللاعب الأرجنتيني

نجل مارادونا ينشر تصريحات جديدة ومثيرة عن وفاة والدة اللاعب الأرجنتيني

صرح نجل مارادونا اللاعب ومدرب كرة القدم الأرجنتيني الجنسية عن أسرار جديدة تخص السبب وراء وفاة والده، فبعد أربعة أعوام من الوفاة فوجيء الجميع بتصريحات
دييغو أرماندو مارادونا الابن، نجل اللاعب الأرجنتيني دييغو مارادونا التي أصابت الجميع بالدهشة أعادت من جديد فتح أبواب التحقيق في القضية.

تصريحات نجل مارادونا

صرح نجل مارادونا بطل كأس العالم لكرة القدم 1986 عن السبب وراء وفاة والده وذلك في تاريخ 25 نوفمبر 2020 عن عمر يناهز 60 عاما وهو إهمال من الطاقم الطبي المسؤول عن صحة ذلك اللاعب، فقد امتنعوا عن تقديم المساعدات الطبية وتركوا اللاعب الأرجنتيني مارادونا يواجه مصيره، فقد أكد دييغو أرماندو مارادونا أنه يثق تماما بالعدالة الأرجنتينية وينتظر القرار الذي تتخذه المحكمة بشأن تلك القضية.
وقد وثق دييغو الابن اعتراضه مستنداً إلى تقرير اللجنة الطبية التي تم إنشاؤها في عام 2021 للتحقق من سبب الوفاة فقد أفاد التقرير عن تصرفات الفريق الطبي المسؤول عن اللاعب لم تكن كافية وتم وصفها بالإهمال وقد تم ارفاق التقرير إلى أوراق القضية.

نبذة عن اللاعب الأرجنتيني مارادونا

الاسم بالكامل هو دييغو أرماندو مارادونا الملقب بالطفل الذهبي، ولد في تاريخ ثلاثين من شهر أكتوبر من عام 1960 ميلادي في لانوس بالارجنتين، وتوفي في شهر نوفمبر في اليوم الخامس والعشرين من عام 2020 ميلادي، عمل دييغو أرماندو لاعب لكرة القدم ثم مدرب، حاز على جائزة أفضل لاعب في العالم ولقب أفضل لاعب في القرن العشرين من الفيفا، وقد اشتهر دييغو بصنع الأهداف والركلات الحرة.
حاز على لقب أصغر لاعب في تاريخ الدوري الأول الأرجنتيني فقد كانت بداية احترافه وكان حينها لم يتخطى من العمر السادسة عشر عام، سجل مارادونا هدفه الأول في الدوري الأرجنتيني ضد فريق سان لورينزو في تاريخ الرابع عشر من شهر نوفمبر 1976، وبالتحديد بعد أسبوعين من بلوغه 16 عام.
أمضى اللاعب الشهير ماردونا خمس سنوات متعاقد مع نادي أرجنتينوس جونيورز، وذلك في الفترة الزمنية من عام 1976 ميلادي إلى عام 1981 ونجح في صنع 115 هدف صحيح وذلك خلال مشاركته في 167 مباراة مع الفريق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.