خطوات فتح حساب رقمي في بنك نزوي سلطنة عمان 2023

بنك نزوي من المعروف عن هذا البنك أنه بنك إسلامي يتبع الشريعة الإسلامية في كافة تعاملاته، وهو من أكثر البنوك الموثوق فيها في عمان بالإضافة إلى أنه أفضلهم، ويعمل دائمًا على تقديم أفضل الخدمات حيث يحرص على راحة العملاء في عملية السحب أو الإيداع، ولذلك تتجه أكثر الناس في عمان إلى فتح حساب في البنك بعد شهادة العملاء عنه، ويرغب عملاؤه في معرفة خطوات فتح حساب رقمي في بنك نزوي لعام 2023.

ماذا قال رئيس القنوات الإلكترونية عن الحسابات الرقمية

صادق اللواتي وهو رئيس الإلكترونيات في بنك نزوي، أكد على تحديث التطبيق المستخدم على الهاتف المحمول والذي يسمى كما ذكرنا أعلى الخدمات المصرفية، ولذلك من أجل التسهيل على العملاء والحصول على خدمات البنك على مدار اليوم بالكامل، بالإضافة إلى تنمية المال الذي يقوم العملاء بتوفيره، ثم بعد ذلك يوزع حسب الشريعة الإسلامية.

يتيح بنك نزوي سلطنة عمان للعملاء التحكم في حساباتهم البنكية من خلال الهاتف المحمول حيث تستطيع أن تتابع رصيدك أول بأول، وأيضًا يمكنك تحويل هذا الرصيد من حسابك إلى حساب آخر من خلال الهاتف من خلال تطبيق يسمى الخدمات المصرفية،  ولذلك يسعى المواطنين الآن في عمان فتح حساب في بنك نزوي، حيث يتساءلوا عن كيفية التسجيل وكيفية فتح حساب، ولذلك جئنا اليوم لنتعرف على كيفية التسجيل وكيفية فتح الحساب البنكي بسهولة.

هل من الممكن فتح حساب للأشخاص المقيمين في عمان؟!

يسمح بنك نزوي فتح حساب جديد ولكن يقتضي أن يكون ملائم لأحكام الشريعة الإسلامية، كما يسمح لكل المواطنين فتح حساب بالإضافة إلى المقيمين، ولكن يلزم أن يكونوا مالكين تأشيرة سارية وأعمارهم أكثر من 18 سنة.

كيفية فتح حساب رقمي في بنك نزوي سلطنة عمان

من أجل فتح الحسابات الرقمية في بنك نزوي عمان بسهولة سوف تقوم بهذه الخطوات:-

  • سوف تقوم بتحميل التطبيق الذي ذكرناه وهو يعمل على أغلب الهواتف سواء آيفون أو أندرويد.
  • بعد ذلك قم بإلتقاط صورة للهوية الخاصة بك (البطاقة الشخصية) أو الإقامة، بالإضافة إلى صورة شخصية بواسطة الهاتف، وذلك من أجل تأكيد هوية الشخص الذي يريد فتح الحساب.
  • ثم بعد ذلك تقوم البيانات بالتحميل وتقوم بتعبئة البيانات المطلوبة بالكامل دون خطأ.
  • وأخيراً سوف تقوم بتجربة الحساب وهي إيداع المال وسوف يكون عن طريق تحويل المال إلكترونياً إلى حسابك الجديد، بالإضافة إلى ذلك تستطيع استخراج بطاقة ائتمان لك من البنك.