“عاجل” محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الإعدادية للفصل الدراسى الأول بنسبة نجاح 77.7%

اعتمد اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة منذ ساعة تقريبًا نتيجة الإعدادية للفصل الدراسي الأول، للعام الدراسي 2022-2023، وبلغت نسبة النجاح 77.7% من عدد الطلاب المتقدمين لأداء الاختبارات والتي انتهت في يوم الخميس الموافق 26 يناير 2023، ومع مصر مكس نتابع رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة والتي من المنتظر رفعها في غضون ساعات قليلة من الآن، فتابعونا.

محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الإعدادية بنسبة نجاح 77.7%

عدد المقيدين لخوض اختبارات الفصل الأول للشهادة الإعدادية 190334 طالب وطالبة، وقد حضر منهم 18520 طالب وطالبة، وبعد اعتماد النتيجة نجح 143928 طالب وطالبة بنسبة 77.7% من العدد الإجمالي للمتقدمين للامتحانات، أيضًا اعتمد سيادة محافظ القاهرة نتيجة امتحانات الصم وضعاف السمع ووصلت نسب النجاح 97.2% ، وفيما يتعلق بنتيجة إعدادية المكفوفين بلغت نسبة النجاح 84 %.

خلال ساعات ستكون النتيجة متاحة عبر رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة وإدخال رقم الجلوس والحصول على النتيجة فورً بالدرجات والنسبة المئوية، وبالتوفيق لجميع الطلبة والطالبات، مع العلم أن بداية الترم الثاني ستكون في يوم 11 فبراير لاستكمال العام الدراسي الجاري.

روابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية جميع المحافظات

  • طلاب البحيرة، فيمكنهم الدخول إلى رابط البوابة الإلكترونية بالمحافظة والتعرف على النتيجة بالنسبة المئوية والدرجات فور رفعها.
  • سوف يتم إعلان نتيجة الصف الثالث الإعدادي بمحافظة كفر الشيخ عبر رابط النتيجة.
  • تم رفع نتيجة شمال سيناء منذ يومين، يمكنكم الحصول على الدرجات من خلال الرابط.
  • رابط نتيجة إعدادية المنوفية سيتم رفع النتيجة عليه في موعد أقصاه بداية الأسبوع القادم بعد اعتمادها
  • يمكن لطلاب محافظة الإسكندرية التعرف على النتيجة فور ظهورها عبر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسكندرية.
  • طلاب محافظة الجيزة عليهم الضغط على رابط نتيجة إعدادية الجيزة والتي من المنتظر أن تظهر الأحد 5 فبراير  بعد الانتهاء من عملية التصحيح والرصد.
  • أما طلاب القليوبية فيمكنهم الضغط على رابط نتيجة إعدادية القليوبية للحصول على النتيجة فور ظهورها والذي من المحدد له بداية الأسبوع القادم.
  • أما طلاب محافظة الجيزة فيمكنهم متابعة أخبار النتيجة عبر الرابط، حيث من المنتظر أن تشهد الساعات القادمة ظهور نتائج عدة محافظات.