موعد مباراة السوبر المصري الأهلي والزمالك 2023 و تردد القنوات الناقلة له

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة في جمهورية مصر العربية لقاء القمة المنتظر ما بين دربي الكرة الأهلي والزمالك في بطولة كأس السوبر المصري، والتي من المقرر عقدها في دولة الإمارات الشقيقة مطلع الشهر القادم، لذلك يزداد البحث حول موعد مباراة السوبر المصري الأهلي والزمالك وعن القنوات الناقلة لها وكيفية حجز التذاكر وغيرها من المعلومات التي سوف نجيبك عنها عبر هذا المقال. 

موعد مباراة السوبر المصري الأهلي والزمالك 

تقرر عقد مباراة السوبر المصري ما بين فريقي الأهلي والزمالك يوم الخامس من شهر مايو المقبل، وذلك على ملعب محمد بن زايد في دولة الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، وهو ما يعادل التاسعة والنصف بتوقيت الإمارات والثامنة والنصف بتوقيت السعودية. 

تعد هذه المباراة من بين المباريات الهامة والتي لها جماهيرية كبيرة ويسعى كل فريق من أجل حسم هذه البطولة لصالحة، يذكر أن فريق الأهلي قد استطاع الفوز على فريق الزمالك في مباراة السوبر الماضية والتي أقيمت على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية بثنائية نظيفة. 

القنوات الناقلة لمباراة السوبر المصري 

قد أعلنت شبكة قنوات أبوظبي الرياضية عن إذاعة مباراة السوبر المصري ما بين فريقي الأهلي والزمالك المقرر لها الجمعة الخامس من شهر مايو عبر قنواتها المختلفة، كذلك من المقرر أيضًا إذاعة المباراة عبر قناة أون تايم سبورت الأرضية وذلك وفقًا للإتفاق ما بين الجهة المنظمة للمباراة واتحاد الكرة المصري. 

تردد قناة أبوظبي الرياضية

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 12322.
  • الاستقطاب: عمودي.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معدل تصحيح الخطأ: 3/2.

من هو حكم مباراة الأهلي والزمالك 

تم الإعلان بصورة رسمية من قبل لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم عن طاقم تحكيم مباراة السوبر والذي من المقرر إدارته بواسطة الحكم الدولي محمود البنا، ويعاونه أحمد توفيق طلب وهاني عبد الفتاح ومن المقرر تحديد حكم إماراتي رابع.

كذلك تم الإعلان عن تطبيق تقنية الفار خلال مباراة السوبر بواسطة طاقم إماراتي بالكامل وذلك على حسب الاتفاق المبرم ما بين الاتحادين المصري ونظيره الإماراتي لكرة القدم.