موعد مباراة الهلال السعودي ضد الوداد المغربي بتوقيت السعودية في كأس العالم للأندية

ننشر لكم موعد مباراة الهلال السعودي ضد الوداد المغربي بتوقيت السعودية في كأس العالم للأندية، حيث يستعد الهلال السعودي لخوض المباراة الأولى له في كأس العالم للأندية ضد الوداد المغربي في مواجهة عربية عربية خالصة في مواجهات كأس العالم والمقامة في المغرب وسط حضور جماهيري كبير من جانب الجماهير المغربية.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الوداد المغربي

  • من المرتقب أن تقام مباراة الهلال السعودي ضد الوداد المغربي في تمام الساعة 5:30 مساء بتوقيت السعودية

من المرتقب أن تقام مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي على ملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله، وتنقل قناة STC مباراة الهلال أمام الوداد المغربي.

كان رامون دياز، المدير الفني للهلال السعودي قد أكد أن مواجهة الوداد في كأس العالم للأندية لن تكون سهلة، وأضاف المدير الفني للهلال أن الجميع ينتظر مباراة حماسية من الفريقين.

وأكد دياز أن توافد الجماهير المغربية سيكون كبير وغير متوقع وأكد أنه رغم الحضور الجماهير المتوقع لن يؤثر على أداء الهلال السعودي مؤكدا أن الهلال متمرس في تلك المواجهات ومتحمس للفوز من أجل الإنتقال للدور نصف النهائي من كأس العالم للأندية.

في المقابل، أكد مهدي النفطي، المدير الفني للوداد أنه سعيد بالمشاركة في كأس العالم للأندية مؤكدا أن التجربة تعد فريدة في المشوار التدريبي، وأكد أن الجميع يقول أن الهلال سيكون ضيفا ثقيلا في تلك المواجهة وأكد أن الوداد حظوظه كبيرة للفوز في تلك المواجهة.

توقعات نتيجة مباراة الهلال والوداد المغربي

بخصوص التوقعات لنتيجة مباراة الهلال والوداد المغربي، يتوقع الجميع أن تكون نتيجة المباراة لصالح الهلال السعودي في تلك المباراة خاصة وأن الهلال السعودي متمرس للغاية في تلك المواجهات ويعرف كيف يدير الأمور، كما أن الوداد المغربي يفتقد أكثر من لاعب منذ الفوز بدوري أبطال أفريقيا الماضية على حساب الأهلي المصري.

ولكن تبقى النقطة الأقوى للوداد المغربي هي الحضور الجماهيري والذي سيزيد المباراة حماسا كبيرا منذ الدقائق الأولى وسط توقعات أن تكون المباراة صعبة وقد تنتهي المواجهة بالتعادل السلبي واللجوء لركلات الترجيح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.