موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2023 ورابط الاستعلام بالاسم ورقم الجلوس

فيما يتعلق بموعد إصدار موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا 2023 الفصل الدراسي الاول، هناك الكثير من الجدل بين العديد من طلاب المرحلة الإعدادية، لأن جميع الطلاب وأولياء الأمور حاليًا في حالة من القلق والترقب، بسبب تأخر الإعلان عن موعد صدور نتائج الشهادة الاعدادية.

موعد نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة المنيا

كشفت مصادر داخل إدارة التعليم بمحافظة المنيا، عن موعد إعلان نتائج الشهادة الاعدادية الفصل الدراسي الأول 2023، حيث أكدت هذه المصادر أن جميع الأعمال الإصلاحية في جميع المراكز الإصلاحية بالمحافظة قد اكتملت يوم الثلاثاء الماضي، أن جميع أعمال المراقبة والتحرير قد انتهت اليوم الخميس، وبحسب مسئولي مكتب التعليم بمحافظة المنيا، فمن المتوقع إعلان نتائج الشهادة الاعدادية السبت أو الأحد عقد المهندس “حمدي السيد إسماعيل” وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا اجتماعا مع مديري الإدارات التربية والتعليم بالمحافظة ومعلمي جميع المواد التعليمية، مؤكدا على أهمية توخي الدقة أثناء عملية التصحيح.

من خلال تقنية المؤتمرات عبر الفيديو مع رؤساء تسع ادرات تعليم، بحضور مدربين لجميع المواد، بعد الانتهاء من امتحان الشهادة الاعدادية وامتحاني الثانوية 1 و 2، علق وكيل الوزارة على ما تم إنجازه خلال الامتحانات.

الاستعلام عن نتيجة الاعدادية محافظة المنيا 2023

من ناحية أخرى أكد وكيل وزارة التربية والتعليم لجميع المصححين أنه يجب اتباع نموذج كراسة إجابة المجلس عند تصحيح جميع المواد الدراسية، وفي الساعات القليلة القادمة سوف يتم الاعلان عن نتائج الشهادة الاعدادية بمحافظة المنيا الفصل الأول، وستكون متاحة من خلال البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا.

أعلن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمنيا حمدي السيد، أن تقييم نتائج امتحان الشهادة الاعدادية سيبدأ يوم السبت 28 يناير 2023، يتم الاعلان عن النتائج بالدرجات وليست بالتقدير.

أفادت مصادر رسمية من مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنيا أن أعمال مراقبة الأداء الداخلي لوحدة المراقبة، والتي تشمل تصحيح ورقة إجابة الشهادة الاعدادية، على وشك الانتهاء، ومن المتوقع إعلان النتائج للفصل الدراسي الاول خلال هذا الأسبوع أو اول الأسبوع المقبل.