ما هي خدمات تكافل الراجحي تامين طبي وخطط العلاج المتوفرة؟

تكافل الراجحي تامين طبي هو تأمين صحي شامل يحمي الأفراد والعائلات من النفقات الطبية المرتفعة وغير المتوقعة والعلاج النفسي، كما يشمل تأمين الراجحي الطبي التكافلي تغطية الإصابات العرضية والمفاجئة التي تحدث للمؤمن عليه بما في ذلك العلاج الطبي اللازم والأدوية والعلاج الطبيعي والتأهيل الطبي والعلاج النفسي، كما تتميز خدمات تأمين الراجحي التكافل الطبي بالمرونة والتنوع حيث يمكن للعملاء اختيار التغطية المناسبة وفقًا لاحتياجاتهم الصحية وميزانيتها، كما تقدم شركة التأمين دعمًا فنيًا احترافيًا على مدار الساعة وتتميز بالشفافية وجودة الخدمات المقدمة.

تكافل الراجحي تامين طبي

توفر شركة الراجحي للتأمين الطبي أيضًا تأمينًا دوليًا للمؤمن عليهم أثناء السفر إلى الخارج، وهذا يضمن الوصول إلى الرعاية الطبية اللازمة في أي وقت وفي أي مكان.

كما يعد تأمين الراجحي الطبي التكافلي خيارًا ممتازًا للأفراد والعائلات الذين يرغبون في الحصول على خدمات طبية شاملة وممتازة بأسعار معقولة ومنافسة في السوق. يمكن للعملاء الاختيار من بين مجموعة متنوعة من خيارات التأمين التي تناسبهم ، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لاحتياجاتهم الصحية.

الحد الأدنى من التغطية المطلوبة للتأمين

فيما يلي بعض من الحد الأدنى من التغطية المطلوبة لخطة تكافل الراجحي الطبية:

  • خطة تكافل الراجحي الأساسية: تغطي هذه الخطة الرعاية الطبية الأساسية وعلاج الأسنان الأساسي وزيارات العيادات الخارجية والطوارئ والاستشارات الطبية والأدوية الأساسية والاستشفاء والعلاج الطبيعي والأشعة والاختبار والعلاج النفسي. لا تحدد هذه الخطة حدًا أدنى محددًا للتغطية.
  • برنامج تكافل الراجحي العائلي: تغطي هذه الخطة الرعاية الطبية الأساسية ، وعلاج الأسنان الأساسي ، وزيارات العيادات الخارجية والطوارئ، والاستشارات الطبية والأدوية الأساسية، والاستشفاء والعلاج الطبيعي، والأشعة والفحوصات، والعلاج النفسي والحد الأدنى من التغطية للخطة هو 500،000 ريال سعودي.
  • برنامج تكافل الراجحي الشامل: بالإضافة إلى علاج الأسنان الشامل والولادة وعلاج العيادات الخارجية والعلاج الطبيعي المتقدم والعلاج النفسي والعناية المركزة والأدوية المتخصصة والمعدات الطبية المتطورة والعلاج الكيميائي ، وتشمل هذه الخطة جميع مزايا خطة التكافل العائلي في الراجحي من الإشعاع العلاجي والتغطية العالمية، والحد الأدنى من التغطية هو 1،000،000 ريال سعودي.