وظائف قطارات التالجو .. فرصة أخيرة للتقدم وغدًا الخميس أخر موعد

وظائف بالسكك الحديدية، هي أكثر ما يبحث عنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان عن وجود وظائف بقطارات التالجو الجديدة، وتم الإعلان عن هذه الوظائف استعدادًا لتشغيل القطار بخطوط الوجه القبلي والذي تم العمل به خلال الشهر الماضي، ودائمًا ما توفر هيئة السكك الحديد بعض الوظائف للمواطنين.

أخر موعد للتقدم لوظيفة قطار التالجو

وغدًا الخميس الموافق 2 فبراير الجاري هو أخر يوم للتقدم لوظائف قطارات التالجو 2023، وتعد أخر فرصة للمواطنين الراغبين في التقدم لهذه الوظيفة، ولا توجد أي رسوم مقابل التعاقد والتقدم لهذه الوظيفة، ويتعمل العمل بنظام التعاقد ودون تدخل الواسطة في قبول المتقدمين من عدمه، حيث إن الهيئة تعتمد على الشفافية الكاملة.

ونشرت شركة السكك الحديد، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، رسالة تنويهية للمواطنين لسرعة التقدم للوظيفة، حيث إن غدًا الخميس هو أخر يوم، وكتبت: “تنويه هام بخصوص الوظائف الخاص بقطارات تالجو نوجه راغبي التقدم على تلك الوظائف أن غدًا الخميس الموافق 2 فبراير 2023 هو آخر أيام التقديم”.

ما هي وظائف السكة الحديد المطلوبة؟

ووظائف “التالجو”، تكون قائد طاقم القطار، ومشرف أمن غرفة المراقبة، وفرد أمن، وأفراد تدخل سريع، وعمال نظافة، وهذه هي احتياجات القطارات التي تعرف بالتالجو وذلك بعد طرحها للعمل بسكك الحديدية، ويعد هو من القطارات المميزة جدًا، والتي بدأت العمل منذ أكثر من شهر، وتحظى بجودة عالية، وهي من أجود القطارات التي تعمل على السكك الحديدية..

قطار التالجو
قطار التالجو

وأعلنت السكة الحديد، عن الشروط الواجب توافرها في المتقدم لوظائف قطارات التالجو، والتي كانت أهمها الحصول على مؤهل عالي متناسب مع الوظيفة، ومؤهل متوسط ومؤهل فوق متوسط وحاملي الشهادة الإعدادية، ويكون له خبرة في أعمال الحراسة بالنسبة للمتقديم لوظيفة فرد الأمن، وأن يكون متمتع بلياقة عالية، ويكون المتقدم من الذكور فقط، ويكون من سكان القاهرة الكبرى وبعض محافظات الصعيد.

ويشترط ايضًا في المتقدم لوظيفة قطار التالجو، أن ينتهي من الخدمة العسكرية أو يحصل على شهادة الإعفاء النهائي ايضًا، وألا يقل السن عن 21 عامًا ولا يزيد عن 42 عامًا، ويتم التقديم من خلال ملء استمارة توظيف بالإدارة العامة للموارد البشرية بمقر الشركة.