رابط وموعد الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة أسوان الترم الأول

بعد انتهاء طلاب الشهادة الاعدادية محافظة أسوان من أداء اختبارات الإعدادية للفصل الدراسي الثاني ينتظر جميع الطلبة والطالبات ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة أسوان على أحر من الجمر لمعرفة نتيجة الترم الأول ليستعدوا لدراسة الفصل الدراسي الثاني لاستكمال العام الدراسي، وتظهر نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة أسوان فور الإعلان عن النتائج من قبل السيد محافظ أسوان اللواء أشرف عطية.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة أسوان

  • في الفترة بين 18 يناير و25 يناير الماضية أدى جميع الطلبة والطالبات على مستوى محافظة أسوان المقيدين بالشهادة الإعدادية الامتحانات على أكمل وجه، ولم ترد أي شكوى من قبل الطلاب أو من أولياء الأمور، وقد بدأت بالفعل أعمال التصحيح بالكنترولات المخصصة في يوم السبت الماضي الموافق 28 من يناير الماضي.
  • لتبدأ بعد عملية التصحيح عمليات المراجعة ورصد الدرجات، ويتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة أسوان الترم الأول بعد انتهاء كافة الأعمال التي تجري في الفترة الحالية على قدم وساق.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية محافطة أسوان ترم أول

  • صرح وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسوان السيد الأستاذ عبد الكريم لطفي بأن الإعلان عن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها فور اعتماد النتيجة رسميًا من قبل السيد المحافظ.
  • هذا وقد أكد على مراعاة الدقة بأعمال التصحيح ورصد الدرجات داخل اللجان، وأضاف أن النتيجة من المقرر أن يتم رفعها بعد اعتمادها على شبكة الإنترنت، ليتمكن الطالب وولي الأمر من الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2023 محافظة أسوان عبر رابط البوابة الإلكترونية لمحافظة أسوان.
  • وسوف يتم الإعلان عن أسماء الناجحين من خلال كشوف تُوزع على كافة الإدارات التعليمية لمحافظة أسوان، ليتم نشرها لكافة الطلاب عبر مكتب شؤون الطلاب في المدرسة التي يتبعها الطالب.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.