موعد مباريات كأس العالم اليوم الأربعاء 23 نوفمبر وما هي القنوات الناقلة؟

في ظل الأحداث الجارية عن فاعليات كأس العالم يبحث الجمهور الرياضي ومحبي كرة القدم في الوطن العربي عن موعد مباريات كأس العالم والجدول اليومي الذي يتضمن مواعيد المباريات والملاعب التى تقام عليها هذه المباريات، ويبحث الجمهور أيضاً عن القنوات الناقلة للمباريات وما هي القنوات المفتوحة التى ستشارك في البث المباشر لمباريات كأس العالم وتبث الفاعليات بصورة مستمرة ومباشرة.

موعد مباريات كأس العالم اليوم

تبحث الجماهير الرياضية على مستوي الوطن العربي والعالم عن موعد مباريات كأس العالم ليوم الأربعاء 23 نوفمبر 2022، وذلك حتي يستطيعون متابعة المباريات أثناء بثها المباشر عبر القنوات الفضائية التى حازت على حقوق الإذاعة والنشر والبث المباشر للمباريات والفاعليات التى تحدث حول كأس العالم.

تستمر بطولة كأس العالم 2022 حتى يوم 18 من ديسمبر القادم وتنتهي بالفوز للمنتخب الأقوى، ولهذا نجد أن جدول اليوم يحمل المجموعة الخامسة والسادسة من جدول المجموعات الجولة الأولي ولهذا يبحث محبي مباريات كأس العالم عن مواعيد المباريات الحديثة تبعاً للجدول المحدد وتعد مواعيد المباريات كالآتي:

  • تأتى اليوم مباراة المغرب وكرواتيا في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً على أرض ملعب البيت وتنضم هذه المجموعة ضمن المجموعة السادسة.
  • كما تأتى مباراة ألمانيا ضد نظيرتها اليابان في تمام الساعة الثالثة عصراً على أرض ملعب الخليفة الدولي وتنضم هذه المباراة ضمن المجموعة الخامسة.
  • كما نجد مباراة أسبانيا ضد كوستاريكا في تمام الساعة السادسة مساء على أرض ملعب الثمامة وتأتي المباراة ضمن المجموعة الخامسة.
  •  كما نجد اليوم مباراة كندا وبلجيكا وتأتى في تمام الساعة التاسعة مساءاً على أرض ملعب أحمد بن علي وتنضم ضمن المجموعة السادسة.

القنوات الناقلة لمباريات الكأس اليوم

يبحث محبي وعشاق الساحرة المستديرة عن القنوات الفضائية المجانية المفتوحة الناقلة لمباريات كأس العالم اليوم وذلك من أجل  الإستمتاع بمشاهدة عالية ومميزة للمباريات، وذلك لأن العديد من القنوات الفضائية حصلت على حقوق النشر والإذاعة وهي قنوات عربية ومن أهمها ما يلي:

  • قنوات الكأس الرياضية المفتوحة.
  • قنوات بي إن سبورت الرياضية المفتوحة حيث تعد هي أولي القنوات التى حصلت على حقوق النشر.