نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 – ينتظر طلاب الشهادة الإعدادية 2017 في ليبيا نتيجة الامتحانات، حيث من المتوقع ظهورها خلال هذا الأسبوع، وهذا بعد ما أنهي طلاب الشهادة الإعدادية من أداء الامتحانات لجميع المواد المقررة عليهم للعام الدراسي 2017، ومن المتوقع ظهور النتيجة عبر موقع وزارة التربية الليبية بجانب موقع منظومة الامتحانات، وهذا على مستوي محافظات ليبيا.

أعلن مصدر بوزارة التربية والتعليم الليبية اليوم، بأن النتيجة تظهر خلال نهاية هذا الأسبوع الجاري، وسيتم الإعلان عنها مباشرة على موقع منظومة الامتحانات وموقع وزارة التربية والتعليم الليبية، الذي يتم رفع جميع النتائج به في كل عام.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017

سيتم رفع نتائج الشهادة الإعدادية على المواقع المخصصة لذلك، وتشمل النتيجة جميع محافظات ليبيا، والتي تتضمن طرابلس وبني غازي ومصراتة وسبها والمرقب والواحات والجفرة ووادي الحياة وغيرها من المحافظات الليبية، حيث يمكن لطلاب الشهادة الإعدادية الاستعلام عن النتيجة الخاصة بهم عن طريقة رقم الجلوس الخاص بكل طالب، ومن المنتظر أعتماد وزير التربية التعليم الليبي النتيجة وعقد مؤتمر صحفي ليعلن عن أسماء الأوائل وتكريمهم، ثم يتم رفع النتيجة على موقع الوزارة وموقع منظومة الامتحانات حتى يتمكن الجميع الاستعلام عن النتيجة.

روابط موقع ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017

والآن نقدم للطلاب روابط المواقع المخصصة للاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا، والتي أوشكت على الظهور خلال ساعات قليلة والتي سوف تكون متوفرة على موقعي الوزارة وموقع منظومة الامتحانات:

موقع منظومة الامتحانات

موقع وزارة التربية والتعليم الليبية.

ما زالت متابعتنا مستمرة من داخل وزارة التربية والتعليم الليبية، ننقل لحضراتكم كل الأخبار المتعلقة بنتيجة الشهادة الإعدادية 2017، والتي من المنتظر أن تلعن رسمياً خلال الأيام القليلة القادمة كما صرح المسؤولين من داخل الوزارة، فتابعوا معنا.

نذكر حضراتكم بأن متابعتنا لنتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 مستمرة، وحتى الآن لا جديد يذكر من قبل وزارة التربية والتعليم الليبية، حيث من المتوقع ظهورها خلال الأيام القادمة، فتابعوا معنا.

ولقد أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بإعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2017 يوم الاثنين المقبل.

في ظل متابعتنا لنتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا والتي من المتوقع ظهورها يوم الاثنين القادم في تمام الساعة 1 ظهراً، كما أقرت وزارة التعليم الليبية عبر صفحتها الرسمية علة الفيس بوك، وجاري حاليا عملية رفع النتيجة علي الموقع لكي يتمكن الطلاب من الاستعلام عنها فور ظهورها، فتابعوا معنا.

لحظات قليلة ويمكنكم الآن الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الليبية موقع منظومة الامتحانات متاح الآن لطلاب الشهادة الإعدادية برقم الجلوس، حيث يبث الآن المؤتمر الصحفي من قبل الوزارة على قناة بانوراما الليبية.

موعد امتحانات الدور الثاني ليبيا 2017

اعلن وزير التربية والتعليم عن موعد امتحانات الدور الثاني لطلاب الشهادة الإعدادية ليبيا 2017، حيث ينبه الطلاب بالتحضير للامتحانات القادمة والمذاكرة لامتحانات الدور الثاني، والتي من المقرر أن تبدأ يوم 17 سبتمبر 2017 المقبل، وتنتهي يوم 30 سبتمبر 2017، نتمنى كل التوفيق لطلاب الدور الثاني.