هنا نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017، ينتظر جميع الطلاب إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا وسط ترقب شديد وقلق ، حيث من المقرر أعلان نتائج امتحانات الإعدادية الليبية لنهاية العامة اليوم عبر موقع وزارة التربية والتعليم الليبية وموقع منظومة الامتحانات للنتائج النهائية ونوهت بعض المصادر إلى أن النتيجة سيتم رفعها خلال ساعات الظهيرة من اليوم الإثنين القادم 14 أغسطس لجميع الطلبة والطالبات والاستدلال على النتيجة سيكون برقم الجلوس ورقم القيد .

بعدما أشار وزير التربية والتعليم بليبيا أن عمليات تصحيح أوراق طلاب الشهادة الإعدادية ما زالت مستمرة وأن التأخير في تلك العمليات يكون في صالح الطالب لعدم المغالطة في وضع الدرجات وإعطاء كل طالب حقه وأن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا قيد الاعتماد خلال الأيام القادمة حيث أوشكت الكنترولات على تجميع كشوف النتائج.

وضحت الصفحة الرسمية لوزارة التربية والتعليم ليبيا عن أحتمالية إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا يوم 14 أغسطس القادم عبر رابط منظومة الامتحانات لإتمام مرحلة التعليم الأساسي الدور الأول في تمام الظهيرة لجميع المحافظات ويبدو أن قلق الطلاب يزداد لذا تم البحث مسبقا عن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا لإتمام المرحلة التعليم الأساسي ونحن نتابع معكم أدق المعلومات . imtihanat.com

نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017

أشار وزير التربية والتعليم ليبيا أن هناك الكثير من الضوابط يجب وضعها في الاعتبار قبل الانتهاء من رصد درجات الطلاب داخل الكنترولات ومنها التدقيق والمراجعة والشفافية والمطابقة ، وذلك حتي تخرج النتائج بكل شفافية للطلاب وعلى أكمل وجه وإعطاء كل طالب حقه طبقا للمعايير الموضوعة.

سوف تظهر نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا خلال الأيام القادمة عبر منظومة الامتحانات الليبية وسوف يتمكن جميع الطلاب من الاستعلام عن طريق رقم الجلوس ورقم القيد وإدخاله بالخانة المخصصة له وذلك عقب الدخول على الروابط المسجلة بالمقال.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 جميع محافظات ليبيا

نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا جميع محافظات سوف تتوفر لجميع الطلبة والطالبات وتشمل تلك المحافظات كل من : طرابلس والبيضاء والجبل الأخضر والجفرة ومصراتة ووادي الحياة وطرابلس وغات وسبها والواحات وبني غازي غيرهم.من المحافظات التابعة لجمهورية ليبيا الشقيقة.

ويجدر الإشارة أن طلاب الشهادة الإعدادية بليبيا قاموا بأداء امتحانات نهاية العام في الثاني عشر من يوليو واستمرت الامتحانات لمدة أسبوعين متتاليين  وذلك دون تلقى الوزارة أي شكاوى من الطلاب حول صعوبة الامتحانات وذلك مراعاة للظروف السياسية التي تحيط الطلاب.

نساعد طلابنا في كيفية الاستعلام عن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا في حال ظهورها ، الدخول على رابط منظومة الامتحانات ليبيا وتسجيل رقم الجلوس ورقم القيد الخاص بالطالب ومن ثم عرض النتيجة، وذلك بعدما أستاء طلابنا من انتظار ظهور نتيجة الإعدادية 2017 ليبيا خلال الساعات الماضية.

يمكنك الحصول على  النتيجة من خلال الروابط التالية:

قد يصنع تأخير ظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا عبأ على كاهل الطلاب ولكن وزارة التربية والتعليم الليبية تبشر الطلبة والطالبات بنسب نجاح عالية في جميع المواد الدراسية مقارنة بالعام الماضي، وخلال الأيام القادمة سيتم رفع نتيجة امتحانات إعدادية ليبيا للعام الدراسي 2017 عبر رابط منظومة الامتحانات الرسمية.

أوشكت نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا على الظهور خلال الأيام القليلة القادمة وفقا لبيان محمد العروسي على صفحات التواصل الاجتماعي حتي تم إنجاز 85% من النتائج النهائية لجميع الطلبة والطالبات.، خلال الساعات القادمة سيتم الإفراج عن نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 الدور الأول عبر منظومة الامتحانات الرسمية الليبية.

دقت الساعات الأخيرة لحسم نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا جميع المحافظات ورفعها على جميع مواقع الأنترنت الرسمية التابعة لوزارة التربية والتعليم الليبية حيث أنه الموعد النهائي لإعلان نتيجة الدور الأول لإعدادية ليبيا 2017 غدا الإثنين عبر موقع منظومة الامتحانات النهائية الليبية .

بوابة منظومة الامتحانات الليبية سيتم تفعيلها غدا الإثنين بعد اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا مباشرة “إتمام مرحلة التعليم الأساسي” سووف يتم كتابة رقم الجلوس ورقم القيد ومن ثم استعرض النتيجة.، يبدو أن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا قد ظهرت عبر موقع منظومة الامتحانات .

لم يتم اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا حتى الآن ولم تصرح وزارة التربية والتعليم ليبيا عن إعلان نتائج التعليم الأساسي 2017 عبر منظومة الامتحانات ليبيا حتي ساعتنا الحالية حيث أن هناك الكثي من الإجراءات يجب الانتهاء منها قبل رقع النتائج على موقع منظومة الامتحانات بالإضافة إلى تهيأت الموقع لاستيعاب عدد الطلاب  الزائرين.

لقد اعتمد السيد عثمان عبد الجليل وزير التربية والتعليم الليبية نتائج الشهادة الإعدادية 2017 عموم محافظات ليبيا بنسبة نجاحة63.15 % ويستطيع جميع الطلاب معرفتها عبر منظومة الامتحانات بليبيا، ويجب الإشارة أن منظومة .الامتحانات الليبية لم تقم بتغيير صورة النتيجة التي تحمل “نتائج مرحلة التعليم الأساسي 2016

وعلى الرغم من اعتماد نتائج شهادة التعليم الأساسي ليبيا 2017 بنسبة نجاح 63.15% ازداد ترقب الطلاب بحثا عن النتيجة وبدأت معدلات التوتر والقلق ،نرجح ظهور نتائج إعدادية ليبيا 2017 غدا الإثنين ظهرا، لذا نرصد لكم كافة تطلعات وزارة التربية الليبية والصفحة الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي لكتابة موعد محدد لرفع نتائج إعدادية ليبيا2017.

لم يتمكن الطلاب من التعرف على نتيجة إعدادية ليبيا 2017 نظرا لعدم تفعيل رابط موقع منظومة الامتحانات الرسمية من قبل وزارة التربية والتعليم الليبية ولكن تفصلنا ساعة واحدة فقط على هذا الأمر، قامت قناة بانوراما ليبيا بنشر اعتماد نتائج التعليم الأساسي ” إعدادية ليبيا2017 ”  الآن وسوف يعقبها الاستعلام برقم الجلوس ورقم القيد.

من خلال رابط منظومة الامتحانات الليبية أعلاه يتمكن جميع الطلبة والطالبات من الحصول على نتيجة شهادة الإعدادية ليبيا 2017 وإتمام مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي وحساب النسبة المئوية لمجموعه و تقديره من ” ممتاز وجيد جدا وجيد ومقبول ، وأما الطلاب الذين تخلفوا ولن ينتقلوا مرحلة تعليمية جديدة يجب عليه الاستعداد لخوض اختبارات الدور الثاني.