التخطي إلى المحتوى

اعرف فاتورة التليفون الارضي بالاسم من المصرية للاتصالات billing.te.eg “فاتورة ديسمبر”

اعرف فاتورة التليفون الارضي بالاسم من المصرية للاتصالات billing.te.eg “فاتورة ديسمبر”
الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي

فاتورة التليفون الارضي لشهر ديسمبر، أتاحت شركة المصرية للاتصالات لجميع عملائها التجاري والمنزلي خدمة الاستعلام إلكترونياً عن فاتورة التليفون الأرضي، إلى جانب توفير منافذ الدفع السريعة والمتعددة التابعة للمصرية للاتصالات، تسهيلاً لعملائها، هذا ولم تقتصر خدمات شركة TE Data المقدمة للمواطنين على ذلك فحسب، بل أعلنت الشركة مؤخراً عن مواعيد محددة لسداد فاتورة التليفون المنزلي ومنحت العملاء فترات سماح للدفع، مما يتيح للعميل إمكانية سداد فاتورة المصرية للاتصالات بعد مرور موعد معرفة فاتورة التليفون.

فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات لعملاء المنزلي والتجاري لشهر أكتوبر وفواتير التليفون للشهور السابقة المدفوعة وغير المدفوعة متاحة عبر موقع الشركة المصرية للاتصالات، لتبدأ مواعيد سداد فواتير التليفون المنزلي من منتصف كل شهر، وتستمر حتى موعدٍ أقصاه 20 يوم، ثم تبدأ فترات الاستقبال فقط، ثم فترة قطع الخدمة الجزئي والكلي، في حال عدم سداد فاتورة التليفون الأرضي، طبقاً لإعلان TE Data

فاتورة التليفون الارضي بالاسم، هذا وكانت المصرية للاتصالات قد أعلنت مؤخراً بياناً رسمياً يشمل مواعيد سداد جديدة لفواتير التليفون المنزلي، مرفقاً معه فترات السماح المتاحة لعملاء الشركة المصرية للاتصالات، طبقاً لموعد سداد فواتير الهاتف خلال فترة السماح أو بعد مرور الفترة المحددة.

فاتورة التليفون الارضي 2017

معرفة فاتورة التليفون الارضي من المصرية للاتصالات، من خلال رابط الشركة الرسمي بالطريقة الموضحة أدناه، إلى جانب خدمة دليل مصر online 140 للاستعلام عن فواتير التليفون المنزلي والتجاري السنوية والربع السنوية.

خطوات الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي:

  1. الدخول إلى رابط الشركة المصرية للاتصالات لمعرفة فاتورة التليفون:  billing.te.eg.
  2. يمكن الاستعلام عن فواتير التليفون الارضي برقم التليفون أو برقم الحساب، للاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بالاسم.
  3. الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي برقم التليفون، يتم من خلال اختيار تبويب (الاستعلام برقم التليفون).
  4. إدخال رقم التليفون المنزلي وكود المحافظة الخاصة بالعميل.
  5. اختيار (اعرض الفواتير)، لتظهر قيمة فاتورة التليفون الارضي الحالية والسابقة المدفوعة وغير المدفوعة.
  6. للاستعلام برقم الحساب يتم اختيار تبويب (الاستعلام برقم الحساب)، ثم كتابة رقم الحساب واختيار (اعرض الفواتير).

معرفة فاتورة التليفون الارضي مباشرة من موقع مصر مكس:

فترات السماح لسداد فاتورة التليفون الأرضي

  • فترة السماح لسداد فاتورة التليفون الارضي (إرسال واستقبال)

المصرية للاتصالات تمنح عملائها فترة سماح 20 يوماً، تبدأ مع بداية موعد الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلي، وتنتهي بعد 20 يوماً، وفيها تقدم شركة المصرية للاتصالات خدمة الارسال والاستقبال للعميل.

  • فترة الاستقبال فقط

تبدأ فترة الاستقبال بعد مرور الـ20 يوم فترة سماح، وفيها تحول المصرية للاتصالات الخدمة إلى استقبال فقط، دون أن يدفع العميل أي مصاريف إدارية.

  • فترة الرفع المؤقت

تبدأ فترة الرفع المؤقت بعد مرور الـ20 يوم فترة الاستقبال في حال لم يتم سداد الفاتورة، يتم رفع الخدمة مؤقتاً وتضاف مصاريف إدارية حتى يقوم العميل بدفع فاتورة التليفون الارضي.

منافذ سداد فاتورة التليفون الارضي من فروع المصرية للاتصالات

  • جميع منافذ التحصيل التابعة للمصرية للاتصالات  TE Data.
  • منافذ التحصيل الفوري الموزعة في كافة المحافظات (بتروتريد، خدماتي، مصاري، bee..).
  • مكاتب البريد المصري.
  • مكاتب التلغراف.
  • السنترالات.ماكينات الـATM.
  • مراكز خدمة العملاء.

نتمنى أن يكون المقال قد أفاد الجميع، ونُعلمكم أنه من الممكن أن تقوم بالحصول على فاتورة تليفونك شهريا من خلال هذا المقال والروابط المدرجة بالأعلى، فهي روابط ثابتة لا تتغير، ويمكنك أيضا ترك تعليق أسفل المقال بكل سهولة عن طريق الفيس بوك أو تعليقات الموقع، وسو نقوم بالرد عليك في الحال لنخبرك بقيمة فاتورتك بعد أن تترك رقم الهاتف الخاص بك.

تحديث:

فاتورة التليفون الأرضي شهر أكتوبر:

يبدأ جميع المواطنين في معرفة وتسديد فاتورة التليفون المنزلي الخاصة بشهر أكتوبر 10 لعام 2016، ويستمر تسديد الفاتورة حتى منتصف شهر نوفمبر القادم.

استعلم الآن عن فاتورة التليفون الارضي

يمكنك الآن الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي، من خلال ترك تعليق برقم التليفون وكود المحافظة أسفل المقال، وفريق عمل موقع مصر مكس سوف يساعدكم في الحصول على قيمة الفاتورة الشهرية وفواتير التليفون للشهور السابقة المدفوعة وغير المدفوعة.

تحديث:

هذا وتقدم شركة المصرية للاتصالات لعملائها خدماتها باستمرار، من خلال الخط الساخن بالاتصال على الرقم 155، الذي يعمل يومياً من الساعة الثامنة صباحاً وحتى العاشرة مساءً لتلقي استفسارات وشكاوي العملاء.

تحديث:

يمكن الآن معرفة والاطلاع على فاتورة التليفون الآضي بكل سهولة عن طريق الرابط المرفق بالأعلى، وذلك كل ثلاث شهور، وذلك عن طريق إدخال رقم التليفون فقط، كما يمكنك أيضا تسديد الفاتورة اونلاين بالاسم والرقم عن طريق موقع المصرية للاتصالات.

يبحث الكثير الآن من مشتركي شركة المصرية للاتصالات، عن فاتورة التليفون الارضي بالاسم والرقم لشهر ديسمبر هذا الشهر، لمعرفة أخر الفواتير التي يجب تحصيلها من قبل الشركة، يمكنك عن طريق الرابط بالأعلى معرفة قيمة فاتورتك لهذا الشهر الآن.

تحديث:

تتيج شركة المصرية للاتصالات لعملائها عدد من الخدمات التي تسهل عليهم الاستعلام عن الفواتير الشهرية والربع سنوية، إلى جانب إتاحة منافذ سداد فاتورة التليفون الأرضي المتعددة، كما توفر شركة المصرية للاتصالات، رقم ساخن للاستعلام عن خدمات فاتورة التليفون المنزلي بطلب رقم 155.

فاتورة التليفون الارضي شهر ديسمبر

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي الشهرية تبدأ اعتباراً من 14 ديسمبر الحالي، في حين يتم سداد فاتورة التليفون الارضي الربع سنوية في يناير وأبريل ويوليو وأكتوبر من كل عام، وتمنح المصرية للاتصالات عملائها فترات سماح للسداد.

يمكنك الآن عبر موقع مصر مكس مباشرة، معرفة قيمة فاتورة التليفون الارضي لشهر ديسمبر برقم التليفون فقط من المربع بالأعلى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *