نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا، أصدرت وزارة التربية والتعليم نتيجة المرحلة الإعدادية اليوم الاثنين، عقب اعتمادها من الدكتور عثمان عبد الجليل، وزير التربية والتعليم، وأصبحت النتائج متاحة عبر موقع منظومة الامتحانات، ليستعلم الطالب برقم القيد ورقم الجلوس، وهنئ الطلاب الناجحين، وذكر أن امتحانات الدور الثاني سوف تنطلق بدءا من17 سبتمبر المقبل.

نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية 2017، تعلن وزارة التربية والتعليم اعتماد نتيجة امتحانات التعليم الأساسي للشهادة الإعدادية في ليبيا اليوم الأحد الموافق 13 أغسطس 2017، بالرغم من نشرها موعد لإعلانها غدا الاثنين، ولكن أعلنت البوابة الإلكترونية ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية للطلاب، ويمكن للجميع الاستعلام عنها في الحال.

من جهة أخرى قال أن إدارة الامتحانات تبذل قصارى جهودها ليلا ونهارا على قدم وساق، من أجل إنجاز النتائج، حيث يجري المعلمون اللمسات الأخيرة على امتحانات أعمال السنة، وأيضا مراجعة أوراق الاحتياط، وقد أنهت إدارة الامتحانات نحو 85% من إجمالي أعداد الطلاب الممتحنين خلال العام الدراسي 2017.

تفاجئ وزارة التربية الليبية طلابها وتعلن نتائج الشهادة الإعدادية، حيث اعتمد وكيل الحكومة المؤقتة، عقوب عبدالله، نتائج امتحانات شهادة التعليم الأساسي، واعلن أن نسبة النجاح 63%، وسوف يتم إدراج النتائج عبر الموقع الإلكتروني بعد قليل عبر هذا الرابط imtihanat.com

نتيجة الشهادة الإعدادية الليبية 2017 الدور الأول قريبا

وقال تجري الشركة المنفذة للامتحانات بعض الأعمال النهائية قبيل إعلان نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017، ولم يحدد موعدا رسميا لإعلانها عبر موقع وزارة التربية والتعليم قسم منظمة الامتحانات، وقال على أقصى تقدير بداية الأسبوع القادم، وأشار إلى وجود بعض المشاكل التقنية والفنية، والتي تم حلها في القريب العاجل، وأصبحت نتيجة الإعدادية الليبية 2017 جاهزة بنسبة 85%.

بينما أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور أيمن القماطي، أن نتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2017 الدور الأول للعام الدراسي 2016-2017، ستكون يوم السبت أو الأحد المقبل الموافق التاسع أو العاشر من شهر أغسطس الجاري، وسيتم إعلامكم من خلال الصفحة الرسمية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، حول الروابط التي سيتم رفع نتائج امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية الليبية 2017.

وسيقوم وزير التربية والتعليم د.عثمان عبد الجليل بتفقد لجان إدارة الامتحانات بمختلف المحافظات، للاطمئنان على سير عمليات تصحيح أوراق الإجابات والتدقيق بصورة ناجحة، وقال كافة المؤشرات الأولية وأيضا النهائية تؤكد ارتفاع نسبة نجاح نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 عن العام الدراسي الماضي، وقال هناك بعض القرارات التي تم حسمها لزيادة مؤشرات ومعدلات النجاح والتفوق على حد سواء.

وخلال الساعات القادمة سنتابع عبر بوابتكم التعليمية الإلكترونية، نتائج الشهادة الإعدادية الليبية 2017 حسب الاسم وحسب رقم الجلوس، حيث يتمكن الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الدور الأول للصف التاسع من خلال موقع وزارة التربية والتعليم منظومة الامتحانات الرسمية، وستقوم الصفحة على فيسبوك بنشر معدلات النجاح بمختلف المحافظات في طرابلس سرت ليبيا بنغازي مصراتة البيضاء، الزاوية زليتن، أجدابيا طبرق صبراتة سبها.

ترقبونا مع رابط نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي الليبية، عبر موقع وزارة التربية والتعليم منظومة الامتحانات الرسمية، كل التوفيق والنجاح لجميع أبناءنا وبناتنا في الشهادة الإعدادية الليبية.

إقرأ أيضا:

أخبار إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا:

نعلن لكم الموعد النهائي لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا هو الاثنين الموافق 14 من الشهر الحالي، هذا ما تم نشره من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، ويقدر عدد الطلاب المشاركين في امتحانات الدور الأول من التعليم الأساسي 88 ألف طالب، وسيتم نشر مواقع ظهورها لكم من خلال موقع امتحانات ليبيا، للتعرف على النتيجة.

لا زالنا نترقب لكم الموعد المحدد ليتم الإعلان من خلاله على نتائج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا، وسوف يتم متابعة لكم نسب النجاح بالإعدادية فور اعتمادها، إلى جانب روابط معرفة نتيجة الشهادة الإعدادية لجميع الطلاب برقم الجلوس.

تستعد وزارة التربية الليبية لإعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2017 خلال 48 ساعة فقط، وسوف يتم صدور النتائج عبر موقع امتحانات، وسوف تصبح متاحة عقب المؤتمر الصحفي، ويتم الكشف عن الطلاب الأوائل بالتعليم الأساسي في ليبيا.

صرحت مصادر داخل مقر وزارة التربية والتعليم، أنه حتى هذه اللحظات ما زالت عمليات التصحيح والرصد والتدقيق والمراجعة مستمرة، مما يؤكد تأخر إعلان نتائج الشهادة الإعدادية الليبية 2017 الدور الأول، وهناك توقعات أن تعلن صباح يوم الإثنين القادم.

نستمر في متابعة إعلان نتائج الشهادة الإعدادية 2017 من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، والتي تكشف النتائج غداً الاثنين، وسوف يستعلم الطلاب بكل سهولة في تمام الساعة الواحدة ظهراً عن درجات شهادة التعليم الأساسي برقم الجلوس والاسم.

باقي يوم واحد لإعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا، حيث يترقب الطلاب إعلان نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية والتي سوف تعلن في خلال ساعات معدودة غدا الاثنين في تمام الواحدة، عقب اعتمادها بشكل نهائي لإعلانها أمام الطلاب الإعدادي.

تستعد وزارة التربية الليبية لتعلن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 خلال الساعات المقبلة، وسوف يستعلم الطلاب عن نتيجة امتحان التعليم الأساسي برقم الجلوس ليتعرف على معدل النجاح لهذا الدور بالإعدادية في ليبيا.

تقوم وزارة التربية والتعليم برفع نتيجة امتحان الشهادة الإعدادية 2017 الدور الأول، عقب اعتمادها منذ لحظات، وسوف تصبح النتيجة متاحة أمام جميع الطلاب للاستعلام عنها برقم الجلوس والقيد عبر موقع امتحانات ليبيا، وبالتوفيق للجميع.

تصبح نتائج الشهادة الإعدادية 2017 جاهزة الآن عقب اعتمادها بشكل نهائي، ولقد أعلنت الحكومة المؤقتة نسبة النجاح بالدور الأول لشهادة التعليم الأساسي الليبية وتكون 63%، وبلغ عدد الناجحين 23 ألف بينما للدور الثاني يجلس 13 ألف طالب وطالبة.

يمكن الاستعلام عن نتاج الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا برقم الجلوس، ولكن بعد تعطل الموقع نظرا للضغط، سوف يعمل الموقع ليستوعب الطلاب للبحث عن نتائجهم بكل سهولة ويسر في الساعات المقبلة، ونتمنى لكم التوفيق والنجاح.

اطلقت وزارة التربية والتعليم نتائج الشهادة الإعدادية 2017 الدور الأول اليوم الأحد، حيث تم اعتماد نتيجة امتحانات التعليم الاساسي للطلاب ويمكن معرفة النتيجة بعد الاستعلام عنها برقم الجلوس والقيد.

استمرار متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية 2017 ليبيا:

نستمر لكم في تغطية آخر الأخبار حول ظهور نتائج الشهادة الإعدادية 2017، حيث أصبحت النتائج خلال الساعات القليلة متاحة عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم ليبيا، وذلك بعد اعتمادها رسميا لتكون متاحة لكم جميعاً.

نظرا لتعطل موقع وزارة التربية والتعليم ليبيا عقب اعتمادها امس الأحد، سوف يتعرف الطلاب عن نتائج الشهادة الإعدادية 2017 غدا الاثنين عن نتائجهم عبر موقعها الرسمي بعد رفع الحجب عن نتيجة امتحانات التعليم الأساسي.

سوف تكشف وزارة التربية الليبية ظهر اليوم الاثنين نتائج الشهادة الإعدادية 2017، وذلك ليتم توافرها عبر رابط منظومة الامتحانات التابعة لوزارة التربية والتعليم الليبية، ويمكن للجميع التعرف على النتيجة برقم الجلوس.

اعتمد منذ قليل وزير التعليم بالحكومة المؤقتة نتائج الشهادة الإعدادية ليبيا 2017 بنسبة نجاح بلغت 73%، وكان من المقرر إعلانها بالأمس لولا تأخر رصد الكشوف النهائية التي تحتوي على كشوف الطلاب الناجحين والراسبين على حد سواء.