عاجل ورسمياً .. تعليق الدراسة الحضورية غداً الأربعاء بجميع مدراس عسير لهذه الأسباب

تبدلت حالة الطقس اليوم كما أعلن عنها المركز الوطني للأرصاد منذ يومين، ولذلك هل سيتم تعليق الدراسة في عسير غداً؟ تلجأ إدارات التعليم إلى تحويل الدراسة عبر منصة مدرستي في حالة تغيير حالة الجو أو تفشي أي أمراض أو أوبئة من أجل المحافظة على صجة الطلاب ومنسوبي ومنسوبات التعليم.

تعليق الدراسة في عسير

أعلنت إدارات تعليم محايل عسير والنماص وسراة عبيدة اليوم الثلاثاء تحويل وتعليق الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي إلى جميع المدارس ليوم غداً الأربعاء والموافق لتاريخ 1444/09/1، يأتي ذلك بناءً على التقارير التي وردت من المركز الوطني للأرصاد وحرصاً على سلامة الجميع، نظراً للحالة المطرية التي تشهدها معظم مناطق المملكة غداً.

تعليق الدراسة في عسير

تعليق الدراسة في عسير

توقعات طقس غداً

في وقت سابق أعلن المركز الوطني للأرصاد عن هطول أمطار رعدية ربيعية متوسطة إلى غزيرة بدايةً من مساء يوم الأربعاء المقبل على معظم مناطق المملكة وتزداد غزارتها من يوم الجمعة إلى الأحد المقبل محملة برياح هابطة نشطة السرعة ومثيرة للأتربة والغبار بجانب جريان السيول وتساقط زخات من البرد على مناطق “عسير، الباحة، جازان، مكة المكرمة، ونجران”.

تعليق الدراسة في سراة عبيدة

أعلن متحدث تعليم سراة عبيدة “عبدالله المالكي” عن تحويل الدراسة عن بعد يوم غد الأربعاء بعد التنبيهات العاجلة التي وردت من قبل الأرصاد، وقال عبر حسابه الرسمي على تويتر، أنه بناءً على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد فيما يخص الحالة المطرية وحرصاً على سلامة الجميع، سيتم تحويل الدراسة ليوم غد الأربعاء 1444/09/14 إلى منصة مدرستي في جميع مدارس سراة عبيدة ومدارس مكتب التعليم بالفرشة، ولكن هل سيتم تأجيل الدراسة في الرياض غداً؟.

إدارة تعليم عسير

تزامناً مع التقارير التي وردت من قبل المركز الوطني للأرصاد ووكالة تعليق الدراسة غداً وحرصاً على سلامة الجميع فقد تقرر تحويل الدراسة ليوم غدٍ الأربعاء، حتى تكون عبر منصة مدرستي إلى جميع الطلبة والطالبات ومنسوبي ومنسوبات المدارس والمكاتب بتعليم عسير.

منصة مدرستي حضور الحصص

بعد تحويل الدراسة عن بعد في العديد من المناطق وإدرارات التعليم المتفرقة في المملكة غداً، سيتم تحويل اليوم الدراسي عبر منصة مدرستي التعليمية، وخطوات حضور الدرس هي:

  •  التوجه إلى موقع منصة مدرستي.
  • الضغط على “جدولي” من الصفحة الرئيسية.
  • النقر على الحصة المراد حضورها.
  • الدخول إلى الرابط الخاصة بالفيديو التابع للحصة المراد حضورها.
  • يمكن للطلاب حضور الحصص الإفتراضية من خلال النقر على خيار انضمام.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

1 تعليقات
أبو بكر

هذه التعليقات وتقطيع الدراسة بهذا الشكل قضى على همة الطلاب ورغبتهم في الدراسة وسبب مشاكل نفسية وصحية واقتصادية للطلاب واسرهم والحق ضرر كبير جدا بمناطق جنوب غرب المملكة من الطائف مرور بالباحة وعسير بسبب إختصار الإجازة الصيفية مما كبد أصحاب الفنادق والشقق والمطاعم والمنتجعات السياحية خسائر فادحه بسبب ذلك فهل نتعض قبل فوات الأوان؟فالرجوع عن الخطأ خير من التمادي فيه.