الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة، حيث يشهد ملعب سنتياغو برنابيو موقعة الكلاسيكو، مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم، مباراة العودة في بطولة كأس السوبر الإسباني اليوم، انتهت نتيجة لقاء الذهاب 3-1 لصالح الفريق الملكي

مباراة الكلاسيكو اليوم، مباراة ريال مدريد وبرشلونة قمة كروية يترقبها ملايين من عشاق كرة القدم حول العالم، هل يفعلها الريال مدريد ويحصد لقب جديد يضاف له مع بداية الموسم الكروي الجديد 2017 بعد حصد دوري أبطال أوروبا ولقب الدوري الأسباني الممتاز.

سيكون موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى إياب السوبر الإسباني اليوم محط أنظار جماهير كرة القدم حول العالم اليوم نظرا لما تمتلكها مباريات الفريقين من أهمية خاصة، ويدخل الريال المباراة بأفضلية تحقيق الفوز فى مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب كامب نو الأحد الماضي بثلاثة أهداف مقابل هدف، أي أن الفريق يكفيه التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف وحيد للتتويج باللقب.

توقيت مباراة الكلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة اليوم

ويقام موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة فى تمام الساعة الحادية عشر مساءا بتوقيت القاهرة عبر تردد قناة أون سبورت، ويعد الريال هو الأوفر حظا فى تحقيق الفوز بالبطولة نظرا للروح المعنوية العالية التي يتمتع بها اللاعبون فى الفترة الحالية بعد التتويج ببطولة السوبر الأوروبي الأسبوع الماضي على حساب مانشستر يونايتد والفوز فى مباراة الذهاب على برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولم يفقد إرنستو فالفيردي فالفيردي المدير الفني لبرشلونة الأمل فى تحقيق فريقه لبطولة السوبر، حيث أكد فى المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة أن فريقه جاهز للتعويض فى البرنابيو ولا يوجد مستحيل فى كرة القدم، فهي تعترف بالجهد للدقيقة الأخيرة، ووصف فالفيردي لاعبيه بأنهم أصحاب إمكانيات عالية للغاية تساعدهم على تعويض إخفاق الأحد الماضي فى كامب نو.

وتابع المدير الفني حديثه مؤكدا أنه يثق تماما فى مدافع الفريق جيرارد بيكيه ولا يمكن أن يحمله مسئولية الخسارة فى مباراة الذهاب فهو لاعب جيد وصاحب إمكانيات رائعة وأكد أنه من العناصر الأساسية فى تشكيلته والخسارة يتحملها الفريق بشكل عام، ويفتقد برشلونة لجهود لاعب الوسط أندريس إنييستا فى اللقاء.

من جهة أخرى عبر المدير الفني لريال مدريد زين الدين زيدان عن غضبه من قرار إيقاف لاعبه المفضل ونجم الفريق الملكي كريستيانو رونالدو خمس مباريات، وعلق على العقوبة بأنها قاسية وصف الواقعة بأنها لا تستحق.

وكان قد صرح عقب لقاء الذهاب أن الريال يستأنف ضد قرار الطرد ولكن أتت الرياح بما لا تشتهي أنفس زيدان حيث صدر القرار بإيقاف اللاعب عن مباراة البرسا و أول أربع مباريات فى بطولة الليغا، وعن المباراة أكد زين الدين زيدان أن الكرة لا تعترف إلا بالجهد داخل الملعب وشدد على لاعبيه بضرورة نسيان نتيجة مباراة الذهاب وتكرار تحقيق الفوز فى البرنابيو .

هل يستطيع زين الدين زيدان أن يعبر كتيبة الكتالوني في لقاء الإياب، نظريا الريال أقوى ومنظم وعلى أرضه ووسط جمهوره، مما يؤكد تفوق الريال أيضا في لقاء الإياب في بطولة كأس السوبر الإسباني المقامة على ملعب البرنابيو.

أقرأ أيضا موضوعات تهمك