الاخضر يرتفع بقوة! تعرف على سعر الدولار اليوم بمصر الأثنين 29 اغسطس 2022

أعلن البنك المركزي المصري اليوم في جمهورية مصر العربية عن سعر الدولار بمصر الموافق، ويوم الأثنين 29 من أغسطس 2022، مع العلم فقد تم ملاحظة ارتفاع سعر الدولار بشكل مفاجئ ولذلك فقد  سوف يتم سرد كافة التوقعات التي أعلن عنها البنك المركزي المصري، ويمكنك من خلال المقال ان تقوم بالتعرف على كافة المعلومات الهامة التي سوف تتمثل في تلك المقال الآتي، ويمكنك ان تتعرف على كافة الأسعار الهامة الخاصة بأسعار العملات مقابل الجنية المصري.

سعر الدولار اليوم بمصر

أعلن البنك المركزي المصري اليوم عن سعر الدولار مقابل الجنية المصري، على ان يكون سعر الدولار يصل إلى 19.20 جنية مصري في حالة البيع بينما يكون سعر الدولار اليوم عند الشراء وفقًا لما أعلنت عنه البنك المركزي، فسوف يصل إلى 19.14 جنية مصري، على ان يكون تلك الأسعار كما وضحتها البنوك الآتية، مثل البنك المركزي المصري وبنك القاهرة، بالإضافة إلى البنك التجاري الدولي.

أسعار العملات مقابل الجنية المصري اليوم

تم تسجيل سعر العملات الاجنبية مقابل الجنية المصري اليوم، بتاريخ يوم 29 من اغسطس 2022، الموافق يوم الأثنين على ان يوجد ارتفاع في سعر العملات ووجد ان يمكنك ان تقوم بالتعرف على كافة التفاصيل الهامة والتعرف عليها من خلال التالي:

  • تم تسجيل سعر اليورو اليوم في مصر على أن يكون سعر الشراء يصل إلى 19.13 جنية مصري، بالإضافة إلى سعر اليورو عن الصرف في البيع فأنه يصل إلى 19.20 جنية مصري.
  • بينما يكون سعر الجنية الاسترليني اليوم في مصر، حيث يكون سعر العملة عند الشراء فأنها تصل إلى 22.43 جنية مصري بالإضافة إلى سعر العملة عند البيع فأنها تصل إلى 22.53 جنية مصري.
  • حيث يكون سعر الفرنك السويسري يصل إلى عند البيع إلى حوالي 19.78 جنية مصري عند الشراء بينما يكون عند البيع، فأنه يتم تسجيله يسعر 19.87 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد يكون تم تسجيل سعر الدينار الكويتي، على ان يكون سعر العملة يصل إلى 62.16 جنية مصري عند الشراء، بينما يكون سعر تلك العملة عن البيع فأنها تصل إلى 62.58 جينة مصري.