“البنك المركزي المصري” يُعلن عن توقعات سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم 2022

أعلن البنك المركزي المصري اليوم في صباح الثلاثاء الموافق 8 من نوفمبر 2022، عن توقعات سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري والذي حدث به ارتفاع كبير وشديد منذ يوم الخميس الموافق 20 من أكتوبر 2022، وبالتالي فقد يمكنك من خلال المقال أن تقوم بالتعرف على السعر المتوقع بشكل جديد، ويمكنك أيضا أن تقوم بالتعرف على أسعار العملات مقابل الجنية المصري والتي تم تسجيلها اليوم، وعليك ان تقوم بمتابعة المقال بشكل كامل للتعرف على الكثير من التفاصيل الهامة.

توقعات سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري

أعلن البنك المركزي المصري اليوم في يوم الثلاثاء الموافق 8 من نوفمبر 2022، عن توقعات سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري وذلك فقد تم تسجيله اليوم، على أنه يصل السعر عند الشراء يصل إلى 6.45 جنية مصري، بينما تم تسجيله عند البيع فأنه يصل إلى 6.48 جنية مصري وهذا السعرـ يتطابق في كل من، البنك الأهلي المصري وبنك مصر، وبالتالي فقد أعلن البنك التجاري الدول سي أي بي، عن سعر العملة لديها فأنها قد تصل إلى 6.46 جنية مصري في الشراء وعند البيع فأن السعر يصل إلى 6.49 جنية مصري.

سعر العملات اليوم مقابل الجنية المصري

تم تسجيل سعر العملات اليوم مقابل الجنية المصري، ووجد أن الكثير من العملات المختلفة في ارتفاع متزايد وملحوظ للغاية وبالتالي فقد يمكنك أن تقوم بالتعرف على هذه الأسعار، من خلال كافة النقاط التي سوف يتم سردها في التالي:
  • تم تسجيل سعر الدولار الأمريكي اليوم، على أنه يصل عند الشراء إلى 24.27 جنية مصري بينما تم تسجيله عند البيع فأنه يصل إلى 24.26 جنية مصري.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد تم تسجيل سعر اليورو اليوم فأنه يصل إلى 24.22 جنية مصري عند الشراء، بينما تم تسجيل العملة عند البيع فأنها تصل إلى 24.32 جنية مصري.
  • حيث تم تسجيل سعر عملة الدرهم الإماراتي اليوم مقابل الجنية المصري، ووجدت بأن السعر عند حركة الشراء فأنها تصل إلى 6.60 جنية مصري  وعند البيع فأنها تصل إلى 6.63 جنية مصري.
  • حيث يكون سعر العملة الدينار الكويتي فأنه تم تسجيل السعر إلى 79.39 جنية مصري عند الشراء، فأنه يصل السعر عند البيع إلى 79.70 جنية مصري.