نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، بعد أن أنهى طلبة وطالبات الدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات امتحانات الدور الأول للعام الدراسي 2016/2017 وتم إعلان النتيجة، ومنذ تلك اللحظة ينتظر الجميع موعد تسجيل رغبات الإلتحاق بالمعاهد والجامعات الحكومية والخاصة.

وبعد طول انتظار صرحت وزارة التربية والتعليم العالي أن موعد تسجيل رغبات تنسيق الدبلومات الفنية التجاري والصناعي والزراعي والفندقي وتمريض سوف يبدأ يوم 15 أغسطس وقد انتهى تسجيل الرغبات يوم 24 أغسطس وذلك بعد أن تم إعلان نتائج امتحانات الدبلومات الفنية 2017 الدور الثاني.

إقرأ أيضا:-

بوابة الحكومة المصرية

وقد نوهت وزارة التربية والتعليم العالي ان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 بجميع فروعها سوف يتم الإعلان عنها رسميا خلال الأيام القليلة الماضية، حيث ان الوزارة تعمل على فرز الأصوات وتحديد درجة القبول بالكليات والمعاهد، على أن يتم إعلان النتيجة عبر الموقع الرسمي لبوابة الحكومة المصرية برقم الجلوس الخاص بالطالب، وقد أكدت وزارة التربية والتعليم العالي أن هناك عدد كبير من الأماكن الشاغرة في الكليات الحكومية وأيضا المعاهد لطلبة الدبلومات الفنية.

نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017

أكدت وزارة التربية والتعليم العالي أن عملية تسجيل رغبات الدبلومات الفنية قد تمت على أكمل وجه ودون وجود أي شكاوى، كما صرحت أن النتيجة سوف يتم الإعلان عنها عبر موقع بوابة الحكومة المصرية برقم الجلوس والرقم السري، مع العلم أن الحد الأدنى للتسجيل بتنسيق الدبلومات الفنية قد بدأ بنسبة 60% للدبلومات الفنية نظام الثلاث سنوات التجاري والصناعي والزراعي.

عزيزي الطالب النتيجة لم تظهر حتى الآن، ونحن بصدد الإعلان عنها خلال الأيام القادمة، وسوف نتابع معكم لحظة بلحظة من داخل ديوان الوزارة أهم الأخبار، كما سنقوم بتوفير رابط مباشر للنتيجة فور ظهورها، مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق.

لازال البحث قائم من جميع الطلاب وأولياء الأمور لمعرفة نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 لجميع الشعب التجارية والصناعية والزراعية وذلك من خلال بوابة الحكومة المصرية، ولكن النتيجة لم يتم الإفصاح عنها حتى الآن وبإنتظار الجديد خلال الساعات القادمة.

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية سوف تظهر في خلال يومين على الأكثر، وذلك بعد الانتهاء من تسجيل رغبات تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة فتابعونا باستمرار لتكونوا أول من يعرف النتيجة فور ظهورا.

من المنتظر إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 لجميع الشعب “صناعة -زراعة -تجارة” لطلبة الدور الأول والثاني خلال الساعات القادمة، وذلك قبل إجارة عيد الأضحى المبارك والتي سوف تبدأ غدا الخميس، تابعونا.

تابعنا اليوم معكم إعلان نتائج تنسيق المرحلة الثالثة للثانوية العامة 2017 للدور الأول والثاني، وأصبح من المتوقع إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية جميع التخصصات خلال الساعات القليلة القادمة عبر الموقع الرسمي لبوابة الحكومة المصرية.

انتهت إجازة عيد الأضحى المبارك أعاده الله علينا وعليكم باليمن والبركات، ومن المنتظر إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 لجميع الشعب زراعة وصناعة وتجارة وفندقة وتمريض نظام الثلاث سنوات والخمس سنوات خلال مؤتمر صحفي يعقد بمقر الوزارة، وسوف يتم إعلان النتيجة إلكترونيا، عبر بوابة الحكومة المصرية خدمة تنسيق الدبلومات الفنية.

مازال الصمت يخيم على الأجواء داخل وزارة التربية والتعليم، ولم تأتي أي تصريحات حتى وقتنا هذا حول إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 لجميع الشعب، ومن المتوقع إعلانها خلال الساعات القادمة، فتابعونا.

تحديث الأربعاء 6  سبتمبر

توالت بعض الأنباء منذ قليل بأن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية جميع التخصصات سوف يتم الإعلان عنها بداية الإسبوع المقبل، وسوف يكون هناك وقت كاف لجميع الطلاب والطالبات للتجهيز للدراسة بالمعاهد والجامعات، أما بالنسبة لطريقة الإستعلام عن النتيجة فسوف تتم من خلال موقع بوابة الحكومة المصرية برقم الجلوس.

تحديث الأحد 10 سبتمبر 2017

أصبحت نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017، لا تقل أهمية عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة، وذلك لأن هناك عدد كبير من الطلاب والطالبات قاموا بتسجيل رغباتهم في تنسيق الدبلومات الفنية، والجميع الآن في انتظار إعلان نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية، والتي لم يحدد موعدها حتى الآن.

تحديث الثلاثاء 12 سبتمبر

أصبحت نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 لجميع التخصصات هي حديث الساعة عبر العديد من مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، حيث تأخر إعلان النتيجة لدرجة أصابت العديد من الطلاب بالقلق والحيرة، حيث أن العام الدراسي الجديد لم يتبقى عليه سوى أيام قليلة، ويشعر الكثير منهم أن ليس هناك فرصة كافية أمامهم للتقديم بالكليات او المعاهد، كذلك الأمر بالنسبة للسكن للطلاب المغتربين.

تحديث الأربعاء 13 سبتمبر

لم يتبقى سوى 72 ساعة على بداية العام الدراسي الجديد ولم تعلن وزارة التعليم العالي عن نتيجة تنسيق الدبلومات الفنية 2017 لجميع الشعب الفندقي والصناعي والتمريض والتجاري والزراعي، هذا الأمر الذي أصاب العديد من الأسر المصرية بالقلق والحيرة حول معرفة سبب تأخر إعلان النتيجة حتى الآن.