كشف البنك الإسلامي للتنمية في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية، في تصريح رسمي عبر موقعه الإلكتروني أمس الأحد، عن تواجد عدد من الوظائف الإدارية الشاغرة في البنك، وذلك لحملة درجة الماجستير ودرجة البكالوريوس، جاء ذلك في عدد من التخصصات المطلوبة لدى البنك في الفترة الحالية، حيث طلب البنك وجود خبرات سابق، وذلك من أجل التقديم على الوظائف بمقر البنك في محافظة جدة.

حيث طلب البنك الإسلامي للتنمية، في بيانه اليوم، عدد من الوظائف الهامة لكافة حاملي درجة الماجستير ودرجة البكالوريوس، وذلك في المالية والاقتصاد وإدارة الأعمال والتقييم والتنمية والإحصاءات، وذلك في مقر البنك المتواجد في محافظة جدة السعودية.

شروط وظائف البنك الإسلامي للتنمية في جدة

  • محلل الرصد والتقييم : درجة الماجستير وذلك في تخصصات: (التقييم، التنمية، الاقتصاد، الإحصاءات، أو المالية)، وذلك في مقر البنك المتواجد في محافظة جدة السعودية.

  • مسؤول إدارة المخاطر: درجة الماجستير أو درجة البكالوريوس، وذلك في تخصصات متعددة مثل: (المالية، الاقتصاد، إدارة الأعمال)، أو المجالات ذات الصلة.

  • مسؤول أسهم الشركات: يشترط أن يكون حاصل على درجة البكالوريوس فأعلى، وذلك في تخصصات: (الاقتصاد، أو المالية).

كما أكد البنك الإسلامي للتنمية، في بيانه الصادر على الموقع، على إن التقديم على الوظائف متاح في الوقت الحالي وذلك عبر موقع البنك الرسمي للتوظيف، حيث إن التقديم مستمر حتى تاريخ 19 ديسمبر 2017م، حيث أكد البنك في بيانه على  أنه للتقديم ومعرفة تفاصيل شروط الوظائف المُعلنة، لابد من الدخول إلى الموقع الرسمي للبنك.