قرارات جلسة مجلس الوزراء اليوم الثلاثاء 25/10/2022 أبرزها ترقيات المسؤولين التاليين

رأس اليوم الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود صاحب السمو الملكي وولي العهد السعودي رئيس مجلس الوزراء جلسة مجلس الوزراء اليوم، وذلك داخل قصر اليمامة بالرياض، وجاءت أبرز قرارات جلسة مجلس الوزراء اليوم هي ترقيات لبعض المسؤولين.. لذا دعونا نوضح لكم أبرز ما جاء بالجلسة اليوم.. فضلًا تابعوا معنا.

ترقيات جلسة مجلس الوزراء اليوم

اجتمع مجلس الوزراء السعودي اليوم وقام بالإطلاع على الموضوعات التي تم إدراجها على جدول أعمالها، والتي من ضمنها عدد من الموضوعات التي اشترك بها مجلس الشوري السعودي، واطلع على كل الأمور المدرجة، وانتهت الجلسة على عدد من القرارات، والتي كان من بينها ترقية عدد من السادة المسؤولين، حيث جاءت الترقيات على النحو التالي:

  • ترقية زهير بن عبد الله بن محمد تركي لوظيفة مستشار هندسة معمارية على المرتبة الرابعة عشر داخل وزارة الخارجية السعودية.
  • ترقية محمد بن إبراهيم بن محمد الغامدي إلى وظيفة مستشار أعمال على المرتبة الرابعة عشر داخل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية.
  • ترقية جميل بن شرف بن عبد الله الشريفة لوظيفة مدير عام على المرتبة الرابعة عشر داخل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة.
  • ترقبة الدكتور يوسف بن مسفر بن مسيفر السالي لوظيفة مستشار خدمة اجتماعية على المرتبة الرابعة عشر داهل وزارة الموارد البشرية.
  • ترقية خالد بن سعد بن محمد العتيبي لوظيفة مستشار أعمال على المرتبة الرابعة عشر داخل وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان.
  • ترقية عبد العزيز بن محمد بن عبد الله الشعلان لوظيفة مدير عام على المرتبة الرابعة عشر داخل وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد.

قرارات جلسة مجلس الوزراء اليوم

وضحنا لكم أبرز قرارات مجلس الوزراء السعودي اليوم والتي انتهت على عدد من الترقيات التي ذكرناها لكم بالأعلى، وقد اطلع الأمير محمد بن سلمان على جدول أعمالها المدرجة، والتي كان من بينها عدد من التقارير السنوية التي تخص المركز الوطني للتنافسية، والرئاسة العامة للبحوث العلمية، وقام باتخاذ اللازم حيال تلك التقارير، بل وقام بتفويض عدد من الوزراء من أجل التعاون مع الجهات المسؤولة بالمملكة والجهات في البلاد الأخرى.