الان رابط اعلان نتيجة الثانوية العامة الأردنية لعام 2023  التوجيهي على موقع www.tawjihi.jo

اعلان نتيجة  الثانوية العامة الأردنية متاح  لكل طلاب وطالبات الأردن  الذين يواصلون البحث عن نتائج امتحاناتهم، حيث يرغب كل منهم في معرفة درجاتهم من المقرر أن يتم رفع الدرجات إلكترونياً عبر موقع وزارة التربية والتعليم، وتُرفع النتائج أيضاً على موقع عمان نت وموقع نتيجتك بالاسم فقط وغيرها. وقد جاءت نسبة النجاح العامة هذا العام  مرتفعة جدًا.

اعلان نتيجة الثانوية العامة الأردنية لعام 2023

يُمكن العثور على النتيجة الخاصة بامتحان الثانوية العامة في الأردن لعام 2023 بواسطة البحث عن رابط موقع عمان نت باستخدام اسم الشخص وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم الأردنية أنه بإمكان جميع الطلاب الحصول على نتائجهم الخاصة عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي للوزارة وأشارت الوزارة إلى أن عدد الطلاب الناجحين في العام الحالي أعلى بكثير من العام الماضي. وسيتم نشر أسماء الطلاب الأوائل في ملفات PDF وإرسال النتائج إلى المدارس في غضون 48 ساعة.

Tawjihi jo حسب الاسم

تُصدِر وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي في الأردن بناءً على الاسم ورقم الجلوس أيضًا، وذلك لتسهيل ذلك على الجميع. سوف تصدر النتائج في تمام الساعة السادسة من اليوم، وفقًا لتوجيهات وزير التربية والتعليم الذي أكد أنه تم الانتهاء من النتائج وسيتم رفعها بشكل مجاني. يمكن لكل طالب الحصول عليها عن طريق الدخول إلى الموقع الرسمي يمكن لجميع طلاب الثانوية العامة الأردنية حاليًا الاطلاع على المعلومات من خلال زيارة موقع الوزارة الرسمي واتباع التعليمات الموضحة.

  • يتعين على الطلاب الدخول إلى موقع وزارة التعليم الأردنية للتحقق من النتائج. في البداية
  • يجب عليهم الضغط على خيار “نتائج الثانوية العامة في الأردن”.
  • بعدها، يتعين عليهم كتابة جميع البيانات الخاصة بهم. وبعد ذلك،
  • يكفي أن يضغطوا على خيار “عرض النتيجة”.
  • من المهم أن يتذكر الطلاب أنه بمجرد رفع البيانات على الموقع
  • ستتم عرض النتيجة فورًا بعد استعلام النظام.

الساعة كام تعلن نتائج توجيهي الاردن

وزارة التربية والتعليم في الأردن تعلن أن نتائج التوجيهي سوف يتم إصدارها اليوم. وفي وقت سابق، أوضحت وزارة التربية والتعليم الأردنية في إعلان عاجل قبل قليل، أنه سيتم توفير النتائج اليوم الأربعاء، الموافق السادس عشر من شهر أغسطس، وسيتم نشر النتائج على الموقع الرسمي على الإنترنت، بعد إقامة المؤتمر الصحفي مباشرة.