ظهرات اليوم نتيجة الدور الثاني لطلاب الثانوية الأزهرية، عبر موقع بوابة الأزهر .azhar.egl وليس بوابة الحكومة الإلكترونية، ويمكن إلى جميع الطلاب الثانوية الأزهرية بقسمين العلمي والأدبي، من معرفة نتيجتهم الآن من خلال الدخول على موقع بوابة الأزهر، بعد ان تم اعتمادها اليوم بوسطة الدكتور عباس شومان لجميع المعاهد الأزهرية على مستوى جمهرية مصر العربية للعام المنقضي 2016/2017.

وقد أشار مسبقا عن موعد أعلان نتيجة الثانوية الأزهرية يوم الثلاثاء الموافق 12/9/2017، ليكون موعد اعتماد النتيجة وإعلانها على الموقع الرسمي لمشيخة الأزهر الشريف، وهى موقع بوابة الأزهر الإلكترونية، للتسهيل على طلاب الدور الثاني لمعرفة النتيجة، بعد الانتهاء مع عمليات التصحيح ورصد الدرجات لكل طالب، وأجراء عمليات المراجعة للتأكد من عدم وجود أي أخطاء في النتيجة الدور الثاني 2017.

بوابة الأزهر لمعرفة نتيجة الدور الثاني الثانوية الازهرية2017

النتيجة موجودة الآن على موقع بوابة الأزهر، لطلاب الدور الثانية الخاصة بطلاب الثانوية الأزهرية، الذين كتن لهم احقيه دخول امتحانات الدور الثاني 2017، التي قد بداءات في شهر أغسطس الماضي، حسب الجدول الزمني الموضوع للامتحانات الدور الثاني.

  1. أولا: الدخول على موقع بوابة الأزهر التابعة لمشيخة الأزهر الشريف، من خلال كتابة الاسم في مواقع البحث .
  2. ثانيا: الدخول على صفحة بوابة الأزهر لإعلان النتيجة.
  3. ثالثا: كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب الدور الثانى.
  4. رابعا: الضغط على كلمة بحث لعرض النتيجة.

ومن المتوقع أن يتم فتح باب التنسيق إلى طلاب وطالبات الثانوية الأزهرية للدور الثاني، لاستكمال عملية التنسيق والحاق بطلاب المرحلة الأولي من تنسيق الثانوية الأزهرية.

تحديث 13/9/2017 يمكنك معرفة موعد التنسيق من خلال الرابط، الذي من المتوقع فتح الموقع غدا.