حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر في نهائي كأس الملك سلمان للأندية 2023

بعد منافسات دارت بين مجموعة من أقوى الأندية العربية في كأس الملك سلمان للأندية يصل كلا من نادي النصر ونادي الهلال إلى المباراة النهائية بعد الفوز المستحق الذي حققه الزعيم على نادي الشباب بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد وفوز النصر بهدف نظيف من قبل العالمي كريستيانو رونالدو في شباك نادي الشرطة العراقي في مباراة قوية مساء الأربعاء، لذلك في هذا المقال سوف نترك لكم رابط وطريقة حجز التذاكر لحضور المباراة النهائية في البطولة.

موعد مباراة الهلال والنصر

سوف تشهد البطولة العربية 2023 مباراة من العيار الثقيل بين قطبي الدوري السعودي وهما الهلال والنصر في مباراة سوف تُقام على ملعب استاد مدينة الملك فهد الرياضية في مدينة الطائف ومن المتوقع أن تشهد حضور جماهيري واسع لمشجعي الفريقين وذلك يوم السبت الثاني عشر من شهر أغسطس 2023 وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية ومصر.

وسوف تُذاع المباراة مباشرة على القناة السعودية الرياضية SSC التي حصلت على حق البث لجميع مباريات البطولة منذ بدايتها، كما يمكن مشاهدتها من خلال منصة شاهد VIP.

حجز تذاكر مباراة الهلال والنصر

لن يضيع مشجعي الهلال والنصر فرصة حضور المباراة النهائية في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 ولذلك يمكنهم حجز التذاكر لحضور المباراة باتباع الخطوات التالية:

  • أولاً تسجيل الدخول إلى رابط حجز تذاكر المباراة.
  • اختر مباراة الهلال والنصر.
  • اضغط على شراء التذكرة وأدخل البيانات المطلوبة منك.
  • قم بدفع تكلفة الحصول على التذكرة من خلال وسيلة الدفع الإلكتروني المتاحة.

سوف يتم تفعيل رابط حجز التذاكر السابق خلال ساعات ويتمكن الجميع من حجز التذاكر، لذلك سارع بالحجز لتحصل على فرصة الحضور، فهناك عدد كبير من المشجعين يتأهبون لشراء التذاكر من أجل حضور المباراة وتشجيع فريقهم المفضل.

أسعار تذاكر مباراة الهلال والنصر

من المتوقع أن تتراوح أسعار تذاكر حضور هذه المباراة بين 100 ريال و 1000 ريال سعودي، ومن المتوقع أن تشهد المباراة حضور جماهيري واسع ليس من المشجعين السعوديين فقط ولكن الجماهير العربية التي شاركت أنديتها في هذه البطولة.