جامعة جازان البوابة الإلكترونية ، أعلنت وزارة التعليم العالي بالمملكة العربية السعودية أنه سوف تتم بداية التسجيل في البوابة الإلكترونية للجامعة خلال الساعات القليلة القادمة من خلال الموقع الرسمي لجامعة جازان السعودية، وبعد أن تتم بداية التسجيل من المتوقع أن تتم إضافة بعض المناهج في الكتب الدراسية، وحذف بعضها من المقررات الدراسية، وسوف يتم ذلك بناء على إختيار الشعب السعودي لعام 1438.

وسوف نعرض إليكم شرح التسجيل في الدخول إلي الموقع الرسمي الإلكتروني لجامعة جازان، وكيف يستفيد المواطن داخل المملكة العربية السعودية من الخدمات المتاحة له عبر موقع جامعة جازان البوابة الإلكترونية، وكيف تتم إضافة الأسماء في السكن الطلابي، والتعديل علي المقرر الدراسي للطالب الجامعي.

جامعة جازان البوابة الإلكترونية

وفي تصريحات إلي أحد مسؤولين إدارات جامعة جازان البوابة الإلكترونية أن الهدف الرئيسي للجامعة الان هو تحسيل الخدمات داخل الجامعة، وذلك لإجراء التسهيلات على الطلاب ومحاولة توصيل الخدمات لهم بكل سهولة ويسر في الفترة القادمة.

ويمكن للطلاب الان التسجيل في السكن الجامعي لأنه قد تم فتح باب التسجيل في السكن الجامعي للطلاب الراغبين في الإقامة من خلال موقع موقع جازان البوابة الإلكترونية لعام 1438، وعند قيام الطالب بالتسجيل عليه أن يقوم بإضافة البيانات كاملة وصحيحة، لأن الجامعة ستراجع البيانات لتتأكد من صحتها حتي تدرج الإسم للسكن الجامعي.

البوابة الإلكترونية في جامعة جازان

وأكد وكيل عمادة الإسكان في تصريحات خاصة له حول تسجيل الطلاب داخل الجامعة الإلكترونية أن الدخول إلي الموقع الإلكتروني والقيام بملئ بيانات التسجيل للطلاب أصبح الان أسهل من أى عام مضى، وأكد أيضاً أنه سوف تكون هناك أولويات للمغتربين وسوف تقوم الإداراة الخاصة بالجامعة بمراعاة ذلك في تسجيل بيانات الطلاب حتي يحصلون على السكن الجامعي.

 

واختتم موسى حكمي وكيل عمادة الإسكان أنه حتي الان هناك ما يعادل 1100 مكان مجهزين لإستقبال الطلاب الراغبين في السكن الجامعي لجامعة جازن السعودية، وسوف تحاول الجامعة مضاعفة هذا الرقم في خلال الفترة القادمة، وذلك حتى تقوم الجامعة بإستيعاب الطلاب المغتربين من كل مكان في المملكة العربية السعودية.

والجدير بالذكر وأنه قد توافد العديد من الطلاب السعوديين خلال الساعات القليلة الجارية على الموقع الرسمي جامعة جازان الإلكترونية للإستعلان عن الموعد المحدد لتسجيل الطلاب للسكن الجامعي للعام الجاري 1438-1439، وذلك تحضيراً لبدء إجراءات تسكين 1100 طالب وطالبة سعوديين.