ما الذي يجعل تطبيق كاريدج من رواد تطبيقات توصيل الطعام للمنازل ؟

يعد تطبيق Carriage أحد أهم التطبيقات المتاحة اليوم ويستخدم لتوصيل الطعام إلى أي شخص في أي وقت، هذا يجعل طلب الطعام أسهل من أي وقت مضى، حيث يمكن لتطبيق كاريدج توصيل الطعام في أقل وقت ممكن، وفي هذا المقال سوف نعرض لكم كافة التفاصيل عن تطبيق كاريدج وكافة مميزات التطبيق.

ما هو تطبيق كاريدج؟

تطبيق كاريدج هو تطبيق يسمح لك بطلب الطعام من مطاعمك المفضلة في أي وقت، ويضمن لك خدمة توصيل سهلة وسريعة إلى المنزل، مما يتيح لك طلب الطعام دون خوف ويمكنك طلب أكثر من 200 طبق مطعم من أفضل المطاعم، واعتمد مفهوم التطبيق بشكل أساسي على توصيل الطعام.

ولكن نظرًا لأن كاريدج أصبح يعمل فى  تسليم جميع المتطلبات لأي منزل وأي مكان، بما في ذلك التوصيل من الصيدليات ومحلات البقالة وبائعي الزهور ومستحضرات التجميل والإكسسوارات والأثاث ومنتجات الأطفال والحيوانات والالكترونيات ولعب الأطفال.

كأحد أهم ميزات التطبيق، يمكن توصيل الطلبات في أقل من 40 دقيقة ويمكن للعملاء تتبع طلباتهم حتى استلامها، وبالتالي ينتشر التطبيق بسرعة، التطبيق متاح في مصر والمملكة العربية السعودية، والكويت والإمارات وقطر والبحرين، قم بتنزيله، وابدأ في استخدامه دون أي تكلفة إضافية، وطالب بالمنتج الذي تحتاجه، وستكون هناك في غضون 40 دقيقة، كانت فكرة التطبيق أساسًا رجل الأعمال الكويتي عبد الله جهاد المطوع، الذي بدأ عمله الخاص بعد تخرجه من كلية الهندسة وتلقى المزيد من طلبات التوصيل للمنازل.

لذلك فكر في إنشاء شركة مختلفة لرعاية العملاء وتوصيل الطلبات في أقصر وقت ممكن، وشاركوا أفكارهم مع السيد جوناثان، صديق أخيه، وقد نالت هذه الفكرة استحسانهم وقاموا بتأسيس الشركة التي حققت نجاحًا بنسبة 200٪ في عامها الأول، وازدادت التجارة من خلالها، ونمت الشركة وانتشرت في عدة دول عربية.

معلومات التطبيق

  1. اسم التطبيق: Carriage.
  2. حجم تطبيق أندرويد: 18 ميجا بايت.
  3. حجم تطبيق iPhone: 127.4 ميجا بايت.
  4. سعر التطبيق: مجاني.
  5. الإعلان: لا يحتوي على إعلانات.
  6. عمليات الشراء داخل التطبيق: غير متوفر.
  7. اللغات: العربية والإنجليزية وأكثر من 20 لغة.
  8. نظام التشغيل: Android و ios

مميزات تطبيق كاريدج

  • التطبيق سهل الاستخدام للغاية ويمكن لأي شخص استخدامه بسهولة.
  • يمكنك طلب الطعام من المطاعم المشاركة في كاريدج من خلال البرنامج واختيار المطعم الذي تختاره تظهر قائمة.
  • يمكنك اختيار ما تريد وطلبه وإضافة أي شيء آخر تريده. تصل الطلبات مباشرة إلى المطعم، وتتم الموافقة عليها مباشرة، وتصل عبر سائق مخصص في تطبيق كاريدج.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.