مَن سيفوز؟ القنوات الناقلة لمباراة الخليج والطائي اليوم مجانًا الدوري السعودي

سيبدأ من جديد دوري روشن السعودي في الجولة الـ 21 اليوم الخميس الموافق ليوم 16 مارس 2023، وسيبدأ بمباراة الخليج والطائي، ويسعى كلا الفريقين في الفوز بهذه المباراة لتحقيق نقاط جديدة للرصيد الخاص بهم والتأهل، والآن سنقدم لكم كافة التفاصيل الخاصة بهذه المباراة والقنوات المجانية الناقلة لها للاستمتاع بمشاهدتها.

مباراة الخليج والطائي في الدوري السعودي للمحترفين الجولة 21

في هذا الموسم قد تمكن الخليج من تحقيق خمسة انتصارات وتعادل في مباراة واحدة ولكنه قد خسر في 13 مباراة، بينما فريق الطائي قد تمكن من الفوز في ثماني مباريات وتعادل في مباراة واحدة ولكنه قد خسر في 11 مباريات، وسوف يجتمعان معًا خلال الساعات القادمة.

مواعيد مباريات دوري روشن السعودي الجولة 21

مع الانتهاء من مباريات دوري روشن السعودي في الجولة الـ 20 سوف يبدأ هذا الدوري المميز من جديد اليوم في الجولة الـ 21 بمباراة افتتاحية تجمع بين الخليج والطائي، وسوف تستمر هذه الجولة لمدة ثلاثة أيام متتالية؛ حيث تنتهي يوم السبت الموافق ليوم 18 مارس 2023.

موعد مباراة الخليج والطائي دوري روشن السعودي تويتر

سوف تكون المباراة الافتتاحية التي تجمع بين الخليج والطائي في الجولة 21 يوم الخميس الموافق ليوم 16 مارس 2023 في تمام الساعة 3:00 عصرًا بتوقيت جمهورية مصر العربية، والساعة 4:00 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة 1:00 بالتوقيت العالمي جرينتش، وستقام المباراة على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد.

تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الخليج اليوم

تعتبر القناة الرسمية التي حصلت على حقوق ملكية نقل جميع المباريات المحلية والعالمية وبالأخص دوري روشن للمحترفين هي قناة إس إس سي السعودية الرياضية، والتي يمكنكم الحصول عليها من خلال التردد التالي:

  • القمر الصناعي: عرب سات.
  • تردد قناة ssc الناقلة لمباراة الطائي اليوم: 12418.
  • بينما الاستقطاب يكون: أفقي.
  • معدل الترميز: 27500.
  • بينما معامل تصحيح الخطأ يكون: 3/4.

تاريخ الخليج ضد الطائي

مباراة اليوم لم تكن المباراة الأولى التي تجمع بين الخليج والطائي بل تم جمعهم من قبل في 11 مباراة وذلك كان على مدار أعوام مختلفة، ولقد فاز الطائي في خمس مباريات، بينما فاز الخليج في ثلاث مباريات فقط، وتعادل كل منهما في ثلاث مباريات.