تعرف على موعد بداية مباراة الخليج والباطن بالدوري السعودي وجدول مباريات الجولة الخامسة

تم تحديد مواعيد مبارايات الدوري السعودي على حسب توقيت مصر والإمارات والمملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى ذلك فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على موعد بداية مباراة الخليج والباطن والتي تعتبر من أهم واحمس المباريات، التي سوف يتم سردها بالكامل في المقال والتعرف على جدول مباريات الجولة الخامسة بالدوري السعودي، بالإضافة إلى ذلك فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على تلك الموضوعات الهامة والمواعيد التي تم الإعلان عنها، والتي تتعلق بمباريات الدوري السعودي روشن 2023.

موعد بداية مباراة الخليج والباطن

يمكنك من خلال كافة المواعيد الهامة التي تم سردها في النقاط التالية، ان تقوم بالتعرف على موعد بداية مباراة الخليج والباطن، على حسب توقيت مصر والإمارات والمملكة العربية السعودي، وبالتالي فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف عليها بالكامل من خلال المقال:

  • تم تحديد موعد بداية مباراة الخليج والباطن على حسب توقيت القاهرة بجمهورية مصر العربية، على انها سوف تكون في تمام الساعة 8:00 مساءً.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد يكون موعد بداية تلك المباراة على حسب توقيت المملكة العربية السعودية، على ان يكون موعد تلك المباراة في تمام الساعة 9:00 مساءً.
  • بالإضافة إلى ذلك فقد يكون موعد بداية تلك المباراة على حسب توقيت أبو ظبي في الإمارات، سوف تكون في تمام الساعة 10:00 مساءً.

جدول مباريات الجولة الخامسة بالدوري السعودي

يمكنك من خلال الجدول المرفق لكم في النقاط التالية، ان تقوم بالتعرف على جدول مباريات الجولة الخامسة بالدوري السعودي روشن، وبالتالي فقد يمكنك ان تقوم بالتعرف على المواعيد الهامة والتواريخ التي سوف يتم عرض المباراة بها على الفور، من خلال النقاط التالية التي سوف يتم سردها سوف تتعرف على التفاصيل:

الفريقموعد المباراةتاريخ المباراة
ضمك × الطائي6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمةالسبت 1 أكتوبر 2022
الرائد × العدالة6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمةالسبت 1 أكتوبر 2022
الوحدة × الاتفاق9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمةالسبت 1 أكتوبر 2022
الخليج × الباطن9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمةالسبت 1 أكتوبر 2022
ألفيحاء × الشباب6:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمةالأحد 2 أكتوبر 2022
الهلال × التعاون6:20 مساءً بتوقيت مكة المكرمةالأحد 2 أكتوبر 2022
النصر × الاتحاد9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمةالأحد 2 أكتوبر 2022
أبها × الفتح9:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمةالأحد 2 أكتوبر 2022