أحصل على سيولة مالية خلال 24 ساعة بدون كفيل غارم أو تحويل الراتب

برنامج للتمويل الشخصي يوفر للعميل المستفيد في المملكة العربية السعودية سيولة مالية خلال 24 ساعة فقط من التقدم بالطلب والتى يمكن الحصول عليها بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم وأيضاً بدون شرط الإلتزام بتحويل الراتب الشهري للعميل المستفيد، كما أن هذا البرنامج التمويلي يوفر للعميل المستفيد من منسوبي جميع القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً في المملكة العديد من خطط السداد المرنة والمريحة والتى تناسب وتلائم وضعه المالى والمادى.

برنامج أحصل على سيولة مالية خلال 24 ساعة لجميع احتياجاتك

الآن يمكنك الاستفاده من برنامج سيولة مالية خلال 24 ساعة فقط وذلك لتغطية جميع احتياجاتك ومتطلباتك المالية، هذا البرنامج التمويلي واحد من أهم ما تقدمه شركة إمكان للتمويل من خدمات تمويلية ميسرة تناسب جميع احتياجات العملاء في المملكة العربية السعودية، من خلال هذا البرنامج التمويلي يمكن أن يحصل العميل المستفيد علي المبالغ المالية التى يحتاج إليها عن طريق إجراءات وتعاملات تتم جميعها بصورة سريعة وفورية، بالإضافة إلى أن شركة إمكان للتمويل توفر هذا البرنامج التمويلي لجميع العملاء العاملين في كافة القطاعات داخل المملكة بأقل راتب شهري.

كيفية التقديم على الطلب

التقديم على طلب للاستفادة من برنامج تمويل شركة إمكان يمكن أن يتم أما من خلال تطبيق شركة إمكان للتمويل علي الهاتف، أو عن طريق زيارة أحد فروع مصرف الراجحي المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية، كما يمكن أيضاً التقديم على طلب للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي الميسر من شركة إمكان للتمويل عن طريق الاتصال على الرقم المجاني وهو 8001240251.

تعرف أكثر علي برنامج التمويل الشخصي الميسر من شركة إمكان

تقدم شركة إمكان للتمويل من خلال برنامج أحصل على سيولة مالية خلال 24 ساعة فقط تغطى جميع احتياجاتك العديد من المزايا والتى يمكن أن يحصل عليها العميل المستفيد عند التقدم بالطلب.

  • برنامج للتمويل الشخصي متفق مع أحكام وضوابط الشريعة.
  • العميل المستفيد يمكنه الحصول على كل ما يحتاج إليه من مبالغ مالية بدون شرط الإلتزام بوجود كفيل غارم.
  • أيضاً بدون شرط الإلتزام بتحويل راتبه الشهري يمكن أن يتقدم العميل بالطلب.
  • توفر شركة إمكان للتمويل من خلال هذا البرنامج التمويلي مبالغ مالية بقيمة تبدأ من 2000 ريال سعودي وتصل حتي 25 ألف ريال سعودي.
  • يمكن أن تبدأ الفترة التى يستطيع من خلالها العميل المستفيد سداد جميع المبالغ المالية التى حصل عليها من خلال هذا البرنامج التمويلي من 12 شهر وتصل حتي 24 شهر.
  • لا يشترط أن يكون العميل المستفيد يعمل لدى جهة معتمدة لدى شركة إمكان للتمويل للاستفادة من برنامج التمويل الشخصي الميسر المتاح لدي الشركة.
  • منسوبي القطاعات الحكومية والقطاعات الخاصة أيضاً في المملكة العربية السعودية يمكنهم الاستفادة من هذا البرنامج التمويلي بأقل راتب شهري يبدأ من 4000 ريال سعودي.
  • موافقات سريعة وفورية توفرها شركة إمكان للتمويل علي طلب الاستفادة من برنامج التمويل الشخصي الميسر.