هل تم ايداع رواتب الدعم السكني اليوم؟ .. وزارة الإسكان تُعلن عن الموعد النهائي

يتسأل عدد كبير من المواطنين هل تم ايداع رواتب الدعم السكني اليوم؟ ام لا حيث قررت وزارة الإسكان السعودية صرف رواتب دعم السكني في يوم 24 من كل شهر ميلادي، لذلك يترقب اغلب المستفيدين وقت الصرف ويرغبون في الاستفسار عن سبب التأجيل للصرف، حيث أن دعم سكني هو دعم مقدم من وزارة المالية بالمملكة العربية السعودية لمحدودي الدخل والأسر الفقيرة، والذين يكونوا في حاجة شديدة إلى  سكن مناسب من اجل تحسين مستواهم الاجتماعي، وللتعرف على المزيد من المعلومات عن موعد إيداع رواتب سكني لهذا الشهر يمكنكم متابعة السطور القادمة.

هل تم ايداع رواتب الدعم السكني اليوم؟

للرد على تساؤلات المستفيدين حول هل تم ايداع رواتب الدعم السكني اليوم؟ فقد تم تأجيل صرف الرواتب الخاصة بدعم السكني ليوم الأحد الموافق 25 من سبتمبر، والتي كان من المقرر صرفها في يوم 24 من كل شهر ميلادي، ونظرا إلى  توافق يوم 24 وهو يوم السبت إجازة رسمية، فقد حددت ادارة برنامج الدعم السكني تأجيل الصرف إلى  الغد بدلا من اليوم، ووصول الدعم إلى  كافة  المستحقين بالبرنامج.

حيث وضح البرنامج عدد من الشروط والأحكام والتي يجب توافقها مع المواطن الذي يتقدم للحصول على الدعم، والتسجيل في برنامج دعم السكني عبر المنصة الإلكترونية التي طرحتها وزارة الإسكان، من اجل سهولة عملية التسجيل للمواطن، حيث يتم قبول الطلبات المقدمة بناء على البيانات الصحيحة المقدمة والمستندات التي تثبت صحة البيانات المقدمة، وعند وجود أي معلومات مضللة قد يستبعد البرنامج المواطن تماما من منحه دعم السكني.

متى ينزل الدعم السكني هذا الشهر؟

تزيد الاستفسارات والتساؤلات عن مواعيد صرف الرواتب الشهرية، وخاصة رواتب دعم السكني، والتي تتم في هذه المواعيد الأتية:

  • يتم صرف رواتب دعم السكني لشهر سبتمبر في يوم الأحد 25 سبتمبر 2022م، الموافق 29 من شهر صفر 1444هـ، والمتبقي على موعد الصرف هو مجرد ساعات قليلة فقط.
  • أما بالنسبة إلى دعم سكني لشهر أكتوبر فيتم في يوم الاثنين 24 أكتوبر 2022، الموافق 28 ربيع الأول 1444هـ.
  • أما بالنسبة إلى دعم سكني لشهر نوفمبر فيتم صرفه في يوم الخميس 24 من نوفمبر 2022م، الموافق 30 ربيع الثاني 1444هـ.
  • دعم سكني لشهر ديسمبر فيتم في يوم الأحد 25 من ديسمبر 2022، الموافق 30 جمادى الأولى 1444هـ.