التخطي إلى المحتوى

سعر الريال مقابل الدولار اليوم الخميس 8/12/2016 .. ارتفاع صرف الريال السعودي مقابل العملات الاجنبية

سعر الريال مقابل الدولار اليوم الخميس 8/12/2016 .. ارتفاع صرف الريال السعودي مقابل العملات الاجنبية

سعر الريال مقابل الدولار اليوم .. بعد المشاريع الاستثمارية الكبيرة التي تبنتها المملكة والملك سلمان بن عبد العزيز خادم الحرمين الشريفين خلال الفترة الماضية، قفز الأقتصاد السعودي بشكل كبير وذلك نتيجة التخطيط السليم، والنوايا الصادقة نحو التطوير وإنجاز المشروعات ، فازدهرت المشاريع الاستثمارية، وارتفع سعر الريال مقابل العملات الأجنبية وخاصة الدولار بشكل كبير .

وكان لارتفاع الريال مقابل الدولار اثر كبير في نفوس شعب المملكة التي بدأت تثق في حكومتها ، بالرغم من خوض المملكة لحروب مع الحوثيين في اليمن، إلا ان حسن التخطيط وتخفيض استهلاك المملكة من المواد البترولية كان لها أكبر الأثر في القفزة الاقتصادية الكبيرة المنتظرة بعد أرتفاع سعر الريال السعودي مؤخراً .

وكانت المملكة قد أطلقت مجمع مصانع للتعدين الثلاثاء الماضي، حيث بلغت قيمة الاستثمارات في تلك المشروع أكثر من 35 مليار دولار أمريكي، وهو الأمر الذي أحدث تغييرات إيجابية كبيرة بشكل مباشر وفي وقت سريع في الاقتصاد داخل المملكة.

سعر الريال مقابل الدولار

ارتفاع الريال مقابل الدولار حيث اصبح سعر الريال = 0.2667 دولار، واصبح سعر الدولار يساوي 3.7493 ريال فقط ، وهو يعتبر تحسن كبير مقارنة الشهور الماضية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X
تم تخفيض نسبة مشاركة الارباح إلى 85% لجميع محرري موقع مصر مكس التفاصيل عبر الرابط: https://goo.gl/30wAkz