تسجيل بطاقات التموين والمواليد ، أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن مهلة بهدف تحديث البطاقات التموينية وتسجيل المواليد، عبر موقع وزارة التموين دعم مصر، رابط تسجيل بطاقات التموين والمواليد، وذلك قبل الإعلان رسميا عن عملية تنقية البطاقات التموينية وحذف غير المستحقين للدعم.

نشرت وزارة التموين بيان حول بدء تحديث البطاقات التموينية بداية من شهر ابريل والذي سيوافق يوم السبت المقبل، وذلك لاستكمال اجراءات تنقية البطاقات التموينية التي يجرى تحديثها بوزارة الإنتاج الحربي وسنوضح لكم التفاصيل قريباً.

أضاف وزير التموين لتوجيه التعليمات لجميع المكاتب التموينية على مستوى الجمهورية بضرورة تسهيل عمليات تحديث البطاقات التموينية على المواطنين، وان استمارات تحديث البطاقات متوفرة بالمركز التموينية، وأكد سيادته أن عملية تحديث البطاقات التموينية الحالية لا تشمل البطاقات التي تم تحديثها العام الماضي خلال المهلة التي خصصتها الحكومة لذلك.

موقع تسجيل بطاقات التموين والمواليد موقع دعم مصر

وأوضح وزير التموين اللواء محمد علي مصلحي، أن المهلة الممنوحة لتحديث البطاقات التموينية حتى نهاية الشهر الحالي، ستشمل فقط البطاقات التي ستنتهي بنهاية شهر ديسمبر 2016 الحالي، ولم تُحدث قبل ذلك، ويبلغ عدد هذه البطاقات مليون و200 ألف بطاقة من بين 20 مليون بطاقة تموينية تتمتع بالدعم.

شدد وزير التموين على أنه سيتم وقف البطاقات التموينية التي لن يتم تحديثها خلال المهلة الممنوحة حنى نهاية شهر ديسمبر 2016،من عدد البطاقات التي لم تحدث بعد والبالغ عددها مليون و 200 ألف بطاقة تموينية ضمن موقع تسجيل بطاقات التموين والمواليد .

نرفق لكم رابط موقع دعم مصر التابع لوزارة التموين حيث يمكنكم الدخول وتحديث بيانات بطاقة التموين وإضافة المواليد حتى التاريخ المسموح به وهو 3-6-2016.

رابط موقع دعم مصر وزارة التموين تحديث بيانات بطاقة التموين

يجدر الإشارة لإعلان الحكومة المصرية ممثلة في وزارة التموين عن إجراء عمليات تنقيح وتنقية لبطاقات التموين عبر حذف المكررين وغير مستحقي الدعم مطلع عام 2017 المقبل.

رد وزير التموين على تقليص حصة الخبز للكارت الذهبي  وتغيير البطاقة الورقية

تحديث: أوضح وزير التموين بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم 7 -3-2017، أن عملية تنقية البطاقات التموين مستمرة، وأوضح أن حاملي البطاقات الورقية عليهم التوجه لمكاتب التموين لاستخراج بطاقة لاستلام الخبز أو السلع .

بدء تحديث البطاقات التموينية السبت 1 ابريل 2017

تتوالى عملية تحديث البطاقات الورقية عبر مكاتب التموين وتقديم الطلبات الإلكترونية من موقع دعم مصر خاصة لمن كان يتعامل بالكارت الذهبي بخلاف استمرا عملية تنقية البطاقات التمويتية، السبت المقبل الموافق 1-4-2017، هو موعد بداية تحديث البطاقات التموينية والتي ستستمر لمدة 60 يوم، لتحديث بيانات 4.5 مليون بطاقة تموينية يستفيد منها ما يقرب من  19 مليون مواطن.

تحديث : خصصت وزارة التموين مليار جنه للدعم كمبلغ إضافي خلال شهر رمضان المبارك، ليكون نصيب الفرد 35 جنيه، فيما ناشدت الوزارة المواطنين بتحديث البيانات حتى يستفيد 4.5 مليون بطاقة من الدعم.

تحديث : تنتهي المهلة التي خصصتها وزارة التمويت بهدف تحديث بيانات البطاقة التموينية بنهاية شهر يونيو الحالي بعدها سيتم وقف البيانات غير صحيحة البيانات واستبعاد غير المستحقين.