رابط استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الإسماعيلية الترم الأول 2023

تزايد في عملية البحث على الإنترنت للتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية الترم الأول 2023، وذلك بعد أن أعلن محافظ الإسماعيلية “اللواء أركان حرف شريف فهمني بشارة” صباحاً عن اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الإسماعيلية 2023 الترم الأول، وقد أوضح أن نسبة النجاح في المحافظة بلغ إلى 77.46%، ويُمكن الحصول عليها الآن.

نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس 2023 الإسماعيلية 

صرح اليوم السبت 4 فبراير 2023 وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية “محمد بحيري” عن ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي اليوم بالمحافظة وقد بلغ عدد الطلاب والطالبات الذين أدوا الامتحانات عدد 26701 طالباً، وقد بلغ نسبة الناجحين 77.46%.

بينما بلغ نسبة النجاحين في الصف الثالث الإعدادي بالمحافظة للمكفوفين بـ 100% ولطلاب وطالبات مدارس ضعاف السمع والصم كانت نسبة النجاح هي 100% ونسبة الناجحين في المدارس المهنية للشهادة الإعدادية هي 100%، بينما المدارس الرسمية بنسبة 75.7% ووصلت نسبة النجاح في المدارس الرسمية للغات هي 99.35% والمدارس الخاصة بنسبة 95.42%، وكانت نسبة النجاح في المدارس الخاصة اللغات 98.71%، والمدارس الدولية كانت نسبة النجاح بها 100%.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات
موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الامتحانات

وقد أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الإسماعيلية أنه يمكن للطلاب والطالبات تقديم التظلمات بدأ  من السبت 12-2-2023 وستظل لفترة 15 يوم.

رابط استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الإسماعيلية الترم الأول ٢٠٢٣

وهنأ محافظ الإسماعيلية جميع الطلاب الناجحين متمنياً لهم استمرار التفوق على مدار المراحل التعليمية، كما شكره أولياء الأمور على مجهودهم الكبير لدعم أبنائهم لتحقيق هذا النجاح والتفوق، داعياً الجميع للعمل الجاد والاستفادة من الأخطاء الماضية لتحقيق أفضل النتائج خلال الفصل الدراسي الثاني.

رابط استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الإسماعيلية الترم الأول 2023
رابط استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية الإسماعيلية الترم الأول 2023

وقد وفرت مديرية التربية والتعليم في الإسماعيلية رابط استعلام نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول 2023 باتباع هذه الخطوات:

  • زيارة الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية.
  • اضغط على المرحلة التعليمية الإعدادي.
  • حدد الصف الثالث الإعدادي في المربع الخاص به.
  • اختيار العام 2022/ 2023 والترم (الفصل الدراسي الأول).
  • كتابة المعلومات المطلوبة مثل (اسم الطالب رباعي ورقم الجلوس).
  • اضغط على زر “استعلام”.
  • سيتم تحويلك إلى الصفحة جديدة تحتوي على بيانات الطالب بالدرجات المواد والمجموع الكلي للفصل الدراسي الأول.