رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2023 برقم الجلوس

أعلن محافظ القاهرة اللواء “خالد عبد العال” اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 لمحافظة القاهرة للفصل الدراسي الثاني للشهادة الإعدادية لعام 2022/2023 والذي صرح أن نسبة النجاح وصلت إلى 77.7%، وبدأ جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور في محافظة القاهرة بالبحث عن رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023، وخلال موقعنا سنعرض لكم رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في القاهرة برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2023 الترم الأول

ارتفع محرك البحث جوجل للتعرف على نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 للفصل الدراسي الأول، حيث ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2023 وبدا الجميع بالبحث للاطمئنان على أولادهم، ولذلك يمكن الاستعلام عن النتائج من خلال رقم الجلوس.

وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 محافظة القاهرة

يمكن لأولياء الأمور والطلاب الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية لمحافظة القاهرة للفصل الدراسي الأول 2023 من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي لـ محافظة القاهرة.
  • اضغط على زر “نتائج الامتحانات”.
  • سيتم فتح قائمة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول.
  • قم بتحديد الإدارة التعليمية الخاصة بالطالب من ضمن الإدارات التعليمية التي تظهر لك.
  • ثم إدخال رقم الجلوس والتأكد من أنه صحيح.
  • اضغط على زر “عرض النتيجة”.
  • سيتم ظهور النتيجة الخاصة بالطالب من خلال الاسم بالكامل ورقم الجلوس ودرجات كل مادة بالإضافة إلى المجموع الكلي لجميع المواد.
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية برقم الجلوس لجميع المحافظات والجيزة والقاهرة
رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة القاهرة 2023 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 الترم الأول

وفرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني العديد من الطرق التي يمكنك الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2023 في محافظة القاهرة وباقي المحافظات، وذلك من خلال الاتصال عبر التليفون الأرضي برقم  09000100 أو من أي محمول برقم 5757، كما يمكنك الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بمحافظة القاهرة.

حيث صرح الدكتور “رضا حجازي” وزير التربية والتعليم والتعليم الفني منذ أيام أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية للترم الأول 2022/ 2023 خلال الأسبوع الثاني من إجازة نصف العام 2023، وهذا يعني أنها خلال هذا الأسبوع سيتم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في جميع محافظات جمهورية مصر العربية، ننشر لكم نتيجة كل محافظة فور ظهورها.