الجنية المصري يهبط !! مؤشرات ارتفاع سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنية 25 أغسطس 2022

أعلن البنك المركزي المصري اليوم بتاريخ 25 من أغسطس 2022 الموافق يوم الخميس، عن ارتفاع في سعر الريال السعودي مقابل الجنية، ومن المتضح أن توجد مؤشرات تدل على ارتفاع العملات الأجنبية والعربية وقابل الجنية المصري، ويمكنك أن تقوم بالتعرف عليها بشكل واضح من خلال الموضوعات الهامة التي سوف يتم سردها في المقال، والتعرف على الكثير من المعلومات الهامة الأخرى.

سعر الريال السعودي

تم تسجيل سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنية المصري بتاريخ 25 من أغسطس 2022 الموافق يوم الخميس، على أن أعلن البنك المركزي بأن يوجد ارتفاع طفيف وملحوظ في سعر الريال عند مقارنته بالجنية، كما أنه في حالة الشراء يصل إلى 5:08 جنية مصري ويصل سعر العملة عند البيع إلى 5.11 جنية مصري وبالإضافة إلى ذلك فقد  تم تسجيل سعر العملة السعودية، بنفس الأسعار التي أعلن عنها البنك المركزي المصري اليوم، وتطابق اسعار البنك الاهلي المصري وبنك مصر نفس هذه الأسعار.

بينما المؤشرات الإحصائية تعلن عن ارتفاع العملات العربية والأجنبية على الجنسية المصر، وسوف يعاني الجنية المصري مره أخرى من الهبوط وسوف يرتفع عليه العملات في الفترة القادمة، وهذا ما تم ملاحظته على الكثير من العملات المختلفة من ضمنها الدولار الأمريكي وسعر اليورو وسعر الدينار الكويتي.

أسعار العملات مقابل الجنية المصري

يمكنك أن تقوم بالتعرف على أسعار العملات الأجنبية والعربية عند مقارنتها بالجنية المصري، وذلك فقًا لما أعلنت عنه أخر التعاملات بالبنك المركزي المصري بتاريخ اليوم 25 من أغسطس 2022 الموافق يوم الخميس، وتتمثل الأسعار في التالي:

  • سعر الدولار الأمريكي اليوم في مصر يبلغ حوالي 19.14 جنية مصري عند الشراء، بينما عند البيع فأنه يصل إلى 19.21 جنية.
  • بالإضافة إلى سعر اليورو اليوم مقابل الجنية المصري فأنه يصل إلى 19.08 في الشراء بينما عند البيع فأنه يسجل 19.16.
  • كما أن تم تسجيل سعر الجنية الإسترليني اليوم في مصر يصل إلى 22.63 في الشراء، بينما في حالة البيع فأنه يصل إلى 22.73 جنية مصري.
  • الفرنك السويسري اليوم بتاريخ الخميس 25 من أغسطس يسجل سعر 19.84 جنية مصري عند الشراء، بينما عند البيع فأنه يصل إلى 19.92 جنية مصري.