الدفاع المدني السعودي يعلن مصرع 4 أشخاص وإصابة واحدة في حادث طريق عفيف 

تم الإعلان من قبل الدفاع المدني بالمملكة العربية السعودية عن وقوع حادث سير بين شاحنة ومركبة في مساء اليوم الثلاثاء الموافق 17/11/2023هجريًا، الأمر الذي نتج عنه مصرع 4 أشخاص وإصابة واحدة، وفي التقارير التي تم الإعلان عنها حول حادث طريق عفيف أنه ناتج نتيجة تصادم بين شاحنة يقودها باكستاني مقيم بالمملكة وبين سيارة هايلوكس كان بها ثلاثة رجال وسيدة مما أسفر عن وفاتهم جميعًا ونقل سائق الشاحنة إلى المستشفى بإصابات متفرقة. 

حادث طريق عفيف اليوم 

أفادت وسائل الإعلام السعودية بالإضافة إلى الدفاع المدني بالمملكة إلى أن حادث طريق عفيف الذي وقع في مساء اليوم الثلاثاء 6/6/2023 نجم عنه أربعة من الوفيات بالإضافة إلى حالة إصابة واحدة وذلك بعد تصادم مروع ما بين سيارة وشاحنة على طريق عفيف مهد الذهب إلى المدينة المنورة بالمملكة العربية السعودية. 

أسفر الحادث عن وفاة ثلاثة رجال وسيدة كانا يستقلان سيارة هايلوكس على الفور في موقع الحادث، بينما تم نقل سياحى الشاحن الباكستاني إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج اللازم حيث يعاني من إصابات قوية متفرقة في كافة أنحاء الجسد. 

المدني السعودي يوضح تفاصيل الحادث 

تم الإعلان بأنه على الفور تم التوجه من قبل فرق الدفاع المدني بالإضافة إلى الإسعاف والمرور إلى موقع طريق الحادث فورر وقوته إلى طريق عفيف مهد الذهب إلى المدينة المنورة. 

وقد أكدت الدفاع أن المواطنين الذين كانوا يستقلون سيارة هايلوكس وعددهم أربعة أشخاص وهم ثلاثة رجال وسيدة واحدة قد توفوا على الفور في مكان الحادث قبل وصول الدفاع المدني والإسعاف السعودي، أما حول السائق الباكستاني المقيم بالمملكة والذي كان يقود شاحنة دينا فقد تم نقله إلى المستشفى من خلال قوات الإسعاف السعودي حيث يعاني من إصابات متفرقة بالجسم.