التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الاهلي اليوم في دوري الابطال وبيدفيست وتردد القنوات المفتوحة الناقلة للمباراة

موعد مباراة الاهلي اليوم في بطولة دوري الابطال، يلتقي فريق النادي الاهلي اليوم مع مباراة قوية في دور الـ 32 من بطولة دوري الابطال أمام فريق بيدفيست الجنوب أفريقي، موعدنا اليوم السبت 11/3/2017، نقدم لكم من خلال هذا التقرير، موعد والقنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيدفيست اليوم والقنوات الناقلة للمباراة على النايل سات.

مباراة الاهلي وبيدفيست اليوم على ملعب السلام ضمن دور الـ 32 في البطولة، في سعي الفريق المصري لاستكمال مشواره في البطولة، بعد اخفاءه وخروجه من البطولة العام الماضي، وخسارته لبطولتي دوري الابطال وبطولة الكونفدرالية العام الماضي، ليخرج الاهلي خارج الوفاض العام الماضي ببطولة الدوري المصري فقط، والتي أهلته للمشاركة في بطولة دوري الابطال هذا العام.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وبيدفيست اليوم:

تقوم قناة الأهلي بنقل فعاليات وأحداث ونتيجة مباراة الاهلي اليوم عبر قناتها المفتوحة، ويسبق المباراة بعدة ساعات، استديو تحليلي لأداء اللاعبين في الفترة الماضية، والتشكيل المتوقع للمباراة اليوم، وتحليل التشكيل الرسمي لمباراة اليوم.

موعد مباراة الأهلي اليوم وبيدفيست

  • 18:30 بتوقيت القاهرة.
  • 19:30 بتوقيت السعودية.
  • 16:30 بتوقيت جرينتش.

أعلن حسام البدري عن ملامح التشكيل المتوقع لمباراة الاهلي اليوم أمام بيدفيست، حيث أكد عن محمد هاني في الجناح الأيمن للمباراة، وحسين السيد في جهة اليسار، وأحمد حجازي وسعد سمير في قلب الدفاع، اما عن خط الوسط، فيعود فتحي بجوار عاشور وعبد الله السعيد ووليد سليمان، ويلعب في الأمام النيجيري أجاي، وعمرو جمال.

يدخل فريق المارد الأحمر مباراته اليوم من أجل التقدم نحو دور الستة عشر، للدخول في بؤرة الأحداث للبطولة هذا العام، وذلك بالتسلح بصفقات جديدة للفريق الأحمر واهمها أحمد حمودي الذي تم إضافته إلى قائمة الفرق المشاركة في البطولة هذا العام، ويسعى الاهلي إلى تقديم أداء مميز كالذي يقدمه في بطولة الدوري هذا العام والتي يتصدر جدول ترتيبها حتى الان منذ بداية البطولة.

أكدت التقارير الواردة من النادي الأهلي، أن اتحاد كرة القدم الأفريقي كاف، قد صرح بحضور عدد 5000 مشجع من مشجعي النادي الاهلي لمباراة اليوم، ويشارك أيضا أعضاء مجلس الادارة واعضاء مميزين من النادي الاهلي المباراة، لمؤازرة فريق النادي الاهلي اليوم.

يمكنك مشاركة فريق محرري مصر مكس، وتوقع نتيجة مباراة الاهلي وبيدفيست اليوم، وصاحب أول توقع صحيح سوف يحصل على كارت شحن 10 جنيهات مجانا من إدارة الموقع، شارك المقال من أجل أن تتنافس أنت وأصدقائك.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *