التخطي إلى المحتوى

نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيسيت اليوم 11/3/2017 ..فوز النادى الاهلى بهدف مقابل لاشي

نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيسيت اليوم 11/3/2017 ..فوز النادى الاهلى بهدف مقابل لاشي

مباراة الاهلى وبيدفيسيت اليوم ،  يلتقي النادي الأهلي نادى بيفيست ويتس الجنوب الأفريقي، اليوم في ذهاب الدور 32 من دوري بطولة أبطال أفريفيا، وسوف يكون لقاء العودة بين الفريقين يوم 19 مارس الجاري، وسيكون اللقاء بملعب السلام.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم النادي الأهلي بطل الدوري، لافتتاح مباريات الفرق المصرية ببطولة دوري ابطال افريقيا 2017، ويسعى لاعبي المارد الأحمر لتحقيق الفوز على نظيرهم بيدفيست ويست الجنوب أفريقي، ويذكر أيضا أن المدير الفني للنادي الأهلي قد صرح خلال لقاء له بصعوبة المباراة أمام فريق بيدفيسيت، وأشار أيضا أن النادى الاهلى مطالب بالفوز بعد غيابه عن تلك البطولة فترة كبيرة، وقال أيضا أن فريق بيدفيسيت ليس سهلا ويتميز بالقوة والتنظيم، والمواجهة لن تكون سهلة فمباريات الدور 32 تتسم بالقوة والخطورة دائما.

موعد مباراة الأهلي اليوم أمام بيدفيست السبت 11/3/2017

من المقرر أن تنطلق المباراة التي تجمع فريق النادي الأهلي وفريق بيدفيسيت في تمام الساعة السادسة ونصف مساء اليوم  بتوقيت مدينة القاهرة في مباريات الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وسيكون طاقم تحكيم المباراة مغربي، ويقوده رضوان الجيد ويعاونه رضوان عشيق و لحسن عجوو و وتياجزى هشام، أيضا حصلت قناة النادي الأهلي على حقوق بث وأذاعه مباراة اليوم الأهلي وبيدفيسيت في الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، ويتواجد بالاستوديو التحليلي عدد من كبار نجوم المارد الأحمر لتحليل أحداث المباراة.

يقدر الإشارة إلى أن السلطات الأمنية بالقاهرة قد وافقت على حضور نحو 5 الأف من الجماهير ومشجعي النادي الأهلي  موعد مباراة الأهلي وبيدفيسيت، وأيضا سوف تكون التذاكر مجانية بالكامل، وكما اكد مسئول النادي الأهلي سيتم توزيعها طبقا لقاعدة البيانات الجماهير المسجلة بالحاسب الألي للنادي الأهلي.

التشكيل المتوقع للنادي الأهلي في مواجهة بيدفيسيت اليوم

استقر المدير الفني للنادي الأهلي حسام البدري على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم، في الدور 32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، وجاء تشكيل النادي الأهلي لمباراة اليوم كالاتي :

حراسة المرمى : شريف أكرامي

خط الدفاع : سعد سمير – احمد حجازي – محمد هانى – على معلول

خط الوسط : حسام عاشور – احمد فتحي – عبد الله السعيد – مؤمن زكريا

خط الهجوم : عمرو جمال – جونيور اجاى

نتيجة مباراة الأهلي وبيدفيسيت اليوم

الأهلي 1 0 بيدفيسيت

سنتابع معكم من خلال هذا المقال أحداث ونتيجة مباراة الأهلي اليوم مع بيدفيسيت اليوم في الدور 32 من دوري أبطال أفريقيا 2017 .

تحديث : انتهت احداث الشوط الاول لمباراة الاهلى مع نادى بيدفيسيت بالتعادل السلبي بدون اهداف، بعد عدة هجمات متتالية من المارد الاحمر على مرمى بيدفيسيت وهدف ابيض عن طريق اللاعب على معلول الذي وقع في مصيدة التسلل.

تحديث : يتقدم النادى الاهلى بهدف في مرمي بيدفيسيت عن طريق اللاعب احمد حجازى في الدقيقة 58 من عمر الشوط الثانى.

انتهت مباراة الاهلى وبيدفيسيت مباراة الذهاب في الدور 32 من دورى ابطال افريقيا  2017 بهدف مقابل لاشي  للنادى الاهلى.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *