آخر أخبار مسابقة الحلم .. كيفية الاشتراك وربح مليون دولار مع مصطفى الأغا؟

من أشهر البرامج في الوطن العربي برنامج مسابقة الحلم الذي يذاع على قنوات Mbc السعودية، وهذا البرنامج عبارة عن مسابقة الحلم والتي توزع فيها الجوائز المالية على الفائزين ويتم ذلك مباشرة على الهواء تحقيقاً للمصداقية ولزيادة ثقة المتابعين في البرنامج، يقدم هذا البرنامج الإعلامي الكبير مصطفى الأغا، تقدر قيمة الجوائز المالية التي تقدم خلال هذا البرنامج حوالي ٣ مليون ريال، وفي هذا المقال سنقوم بشرح كيفية الاشتراك في هذا البرنامج وكيفية الفوز بجائزة مالية منه.

كيفية الاشتراك في مسابقة الحلم

عددت سياسة البرنامج طرق المشاركة في مسابقة الحلم ليسهل على الجميع الاشتراك في المسابقة وتحقيق حلمهم في الفوز، وسنعرض تلك الطرق في الآتي :

  • الطريقة الأولى : حددت المسابقة رقم دولي لكل بلد، لذلك ليس على الراغب في المشاركة إلا أن يقوم بإرسال رسالة تحتوي على كلمة حلم أو REVE أو DREAM إلى رقم دولته المخصص مسبقاً.
    يرسل للمشترك رسالة ترحيبية تدل على أنه تمت المشاركة بنجاح في المسابقة، بعد ذلك ترسل له مجموعة من الأسئلة المطلوب منه الإجابة عنها كاملة، وكلما تمت الإجابة عن أسئلة أكثر كلما زادت فرصة المشترك في الفوز بالجائزة.
  • الطريقة الثانية : تتم هذه الطريقة عن طريق دخول المشترك إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لمسابقة الحلم، ستظهر له أيقونة اشتراك يقوم فقط بالضغط عليها، ثم بعد ذلك يجيب على الأسئلة التي تظهر أمامه والتي تكون هي استمارة الاشتراك في المسابقة، قد يطلب من المشترك أيضاً تصوير فيديو له يوضح فيه سبب رغبته في الاشتراك في المسابقه أو الهدف الذي يسعى إليه من وراء الجائزة التي يتمنى الحصول عليها.

شروط الاشتراك في مسابقه الحلم

من شروط المشاركة في مسابقه الحلم، ما يلي:

  • ألا يكون عمر المشارك أقل من ١٨ عام.
  • وأن يكون حاملاً لجنسية عربية فقط، فهذه المسابقة مخصصة للدول العربية فقط.
  • يحتاج المشترك للاجابة على سؤال واحد فقط بشكل صحيح، حتى تتثنى له فرصة ضمن السحوبات، سواء من التطبيق، أو على صفحة الويب، وذلك باستثناء المشتركين القدامى ممن أرسلو اجابة واحدة صحيحة خلال السنوات السابقة.