التخطي إلى المحتوى

نتيجة مسابقة الشهر العقاري بوابة وزارة العدل

نتيجة مسابقة الشهر العقاري بوابة وزارة العدل
نتيجة مسابقة الشهر العقاري بوابة وزارة العدل

نتيجة مسابقة الشهر العقاري 2017، يترقب المتقدمين لاختبارات مسابقة وظائف مصلحة الشهر العقاري، ظهور نتيجة الاختبارات عبر موقع بوابة العدل المصرية واتحاد موثقي مصر، في ظل تواتر الأخبار حول موعد ظهور نتيجة مسابقة الشهر العقاري، وكيفية الاستعلام عن نتيجة اختبارات وظائف الشهر العقاري 2016، للمسابقة المعلنة تحت رقم 1 لسمة 2016.

تناقلت العديد من المواقع عدة خبار عن موعد ظهور نتيجة مسابقة الشهر العقاري، وحتى الآن لم يحدد الموعد بشكل قاطع، رغم التنوية عن تسليم نتيجة المسابقة للمسئولين بوزارة العدل لاستكمال الإجراءات، والاستعلام عن المتقدمين للاختبارات.

موعد ظهور نتيجة مسابقة الشهر العقاري 2017

المواقع الرسمية المتوقع أن تظهر نتيجة مسابقة توظيف الشهر العقاري لم تشر للموعد النهائي لإعلان عن ظهور نتائج الاختبارات التي تمت للوظائف العلن عنها للمؤهلات العليا والمتوسطة والحرفية، وفقا لما ورد بالإعلان رقم 1 لسنة 2016، لتعين ما يقرب من 1600 وظيفة شاغرة بمكاتب الشهر العقاري، ومن بين الوظائف:

  • باحث ثالث تمويل ومحاسبة
  • باحث ثالث قانون
  • باحث ثالث تنمية إدارية
  • كاتب رابع
  • فني رابع
  • حرفي مساعد سائق
  • خدمات معاونة.

رابط استعلام نتيجة مسابقة الشهر العقاري

تقدم للاختبارات مسابقة توظيف مصلحة الشهر العقاري ما يقرب من 140 ألف من الشباب الباحثين عن العمل بمختلف المحافظات المصرية، وهو ما جعل الوزارة تضع مجموعة من الشروط و الاختبارات القوية لاختيار المتميزين وفقاً لتقديراتهم بنتائج الاختبارات النهائية.

الاستعلام عن نتيجة مسابقة الشهر العقاري 2017 سيكون من رابط بوابة وزارة العدل:

رابط موقع بوابة وزارة العدل

حال الإعلان عن ظهور نتيجة الشهر العقاري بشكل رسمي سنذكره لكم بالتحديد.

تحديث: حتى اليوم لم تصدر نتائج مسابقة الشهر العقاري، وما يشاع عن إعلان نتيجة المسابقة غير حقيقي ورابط الاستعلام من بوابة وزارة العدل مرفق بعالية.

تحديث: حتى اليوم لم يحدد الموعد النهائي لإظهار النتائج النهائية في مسابقة الشهر العقاري وما سيتابعها من استكمالا الإجراءات للتعين واستلام الوظائف للفائزين بالمسابقة.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X
تم تخفيض نسبة مشاركة الارباح إلى 85% لجميع محرري موقع مصر مكس التفاصيل عبر الرابط: https://goo.gl/30wAkz