رابط جداره توظيف الخدمة المدنية 1438، نشرت وزارة الخدمة المدنية إعلان الوظائف الصحية لعدد 6930 وظيفة شاغرة على لائحة الوظائف المشمولة بالوظائف الصحية، وفق الخطة الزمنية للإعلانات الوظائف بالقطاع الحكومي وما جاء بها من مواعيد التقديم على الوظائف الصحية والوظائف الإدارية وكذلك الوظائف التعليمية قريباً وسنرفق لكم رابط تقديم جدارة الوظائف الصحية.

إعلان الوظائف الصحية عبر وزارة الخدمة المدنية حدد مواعيد تقديم الرجال والنساء من الخريجين والخريجات عبر بوابة جدارة للتوظيف الإلكتروني، حيث وجهت الوزارة عر تصريحات المتحدث الرسمي لها الدعوة للخرجين والخريجات لتقديم على إعلانات التوظيف وفق الشروط المنصوص عليها والتي سنرفقها لكم فيما يخص تقديم جدارة الوظائف الصحية 1438 .

رابط تقديم جداره توظيف الخدمة المدنية

بوابة جداره للتوظيف الإلكتروني استقبلت خلال اليومين الماضين تقديم الخريجين على الوظائف الصحية الشاغرة بوزارة الصحة وفقا الإعلان الذي سننشره لكم أدناة بخلاف التقديم المباشر للوظائف الصحية  على روابط وزارة الصحية الإلكترونية،  ويتم الآن استقبال تقديم الخريجات على نفس الوظائف ضمن مواعيد تقديم جدارة للنساء.

رابط تقديم وظائف وزارة الخدمة المدنية جدارة

إعلان الوظائف الصحية 1438 للرجال والنساء

الصورة المرفقة أدناة تسمل توضيح لعدد الوظائف الصحية التي وردت لوزارة الخدمة المدنية قبل تاريخ 1-6-1438 هجرياً وتم إعلانها وفق التخصصات المطلوبة وما يناظرها من مؤهلات دراسية تؤهل صاحبها للتقديم.

أوضح الإعلان آلية تقديم الوظائف الصحية سواء تلك التي سيتم التقديم عليها مباشرة بوزارة الصحية بإجمالي 1920 وظيفة شاغرة، أو الوظائف التي سيتم التقديم عليها عبر رابط بوابة جداره للتوظيف الإلكتروني والتي سيجرى عليها المفاضلة بين المتقدمين والمتقدمات.

الرابط المرفق يشمل كافة شروط التقديم على الوظائف الصحية عبر رابط جداره 1438.

الرابط الرسمي لإعلان وزارة المدنية المدنية الوظائف الصحية

المزيد من التفاصيل حول طريقة التقديم على رابط جداره توظيف الخدمة المدنية سنرفقها لكم قريباً.

تحديث: قريبا تعلن وزارة الخدمة المدنية عن تفاصل الإعلان الأزل للوظائف الإدارية، فيما تنتهي اليوم الثلاثاء أعمال المطابقة على الوظائف الصحية وقريبا تعلن النتاج.

تحديث أكدت وزارة الخدمة المدنية، أعلان الوظائف الآذارية في موعدها المقرر في مخطط الإعلانات الوظيفية للعام الحالي، وسيتم نشر تفاصيل وظائف جدارة الإدارية قريبا.

تحديث : وزارة الخدمة المدنية تفعل رابط تقديم جدارة على الوظائف الإدارية للنساء وذلك من خلال بوابة جدارة الإلكترونية، حيث يتم استقبال طلبات الخريجات على 137 وظيفة شاغرة.

تحديث يستقبل رابد جدارة توظيف الخدمة المدنية المتقدمات على الوظائف المخصصة للنساء في إعلان الوظائف الإدارية الأول للعام الحالي 1438 بدايةً من اليوم وحتى الخميس المقبل.

تحديث شروط وطريقة التقديم على وظائف الخدمة المدنية، جدارة 3 موضحة ضمن الية التسجيل الموضحة بإعلان الوظائف الإدارية بخلاف توضيحات بوابة التوظيف.