موعد مباراة الأهلي القادمة مع الوداد المغربي والقنوات الناقلة لها 2023

انتهى اليوم المدرب السويسري مارسيل كولر من وضع اخر اللمسات على الخطة الفنية والتدريبات للمباراة القادمة لفريق الأهلي ضد فريق الوداد المغربي، وهي المباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا 2023، سنقدم لكم موعد مباراة الأهلي القادمة مع الوداد، كما سنوضح لكم القنوات الناقلة لها ومن هو معلق المباراة والكثير من التفاصيل في فقرات هذا المقال من موقع مصر مكس، تابعونا.

موعد مباراة الأهلي والوداد

لكل من يبحث عن موعد مباراة الأهلي القادمة مع الوداد المغربي في الوطن العربي والعالم كله، فمن المقرر أن تقام المباراة يوم غد الأحد باستاد ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء بالمغرب في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023، على أن تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، وفي تمام الساعة التاسعة بتوقيت المغرب وتونس والجزائر.

موعد مباراة الأهلي القادمة

موعد مباراة الأهلي القادمة

القناة الناقلة لمباراة الاهلى والوداد

من المعروف أن تنقل المباراة على إحدى قنوات شبكة بي إن سبورت فهي المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا، إلى جانب قنوات أون تايم سبورت على التردد الأرضي الخاص بالقناة.

موعد مباراة الأهلي القادمة

معلق المباراة

فقد كلفت قناة “بي إن سبورتس” المعلق التونسي الكبير “رؤوف خليف” بمهمة التعليق على مباراة الأهلي والوداد المرتقبة في المغرب.

جيث يسعى فريق الأهلي إلى لقبه الـ11 في دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد أن توج سابقاً بنسخ أعوام 1982, و1987, و2001, و2005, و2006, و2008, و2012, و2013, و2020, و2021، فقد نجح فريق الأهلى فى التأهل لنهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا فى النسخ الثلاث الأخيرة، وحقق البطولة فى نسختين 2020، و2021، ولكنه خسر في النسخة الأخيرة لحساب فريق الوداد المغربى فى 2022، ويحمل فريق الأهلي الرقم القياسي للوصول لنهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك برصيد ست عشرة مرة، ثم يليه فريقي الزمالك وفريق الترجي برصيد ثماني مرات لكل منهما، ثم يليهما فريق مازيمبي الكونغولي وفريق كوتوكو الغاني برصيد سبع مرات لكل منهما.

كما يسعى فريق الوداد المغربى للحصول على لقبه الأفريقى للمرة الرابع بعد أن توج في البطولة ثلاث مرات سابقة فى أعوام 1992 ، 2017 ، 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.