التخطي إلى المحتوى

مباراة الزمالك ورينجرز النيجيري في مباراة العودة في دوري أبطال إفريقيا 2017 الآن والقنوات الناقلة

مباراة الزمالك ورينجرز النيجيري في مباراة العودة في دوري أبطال إفريقيا 2017 الآن والقنوات الناقلة
الزمالك ورينجرز

تقام اليوم الأحد 19 مارس 2017 مباراة هامة وقوية بين كل من فريق الزمالك المصري ورينجرز النيجيري في إياب دور 32 في دوري أبطال إفريقيا 2017، ويكون الرابح اليوم هو المتأهل لدور 16 بالدوري، وقد انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز كبير للزمالك يجعله في موقف جيد في مباراة اليوم، تابعوا مباراة هامة وشيقة بين فريقي الزمالك ورينجرز النيجيري.

 توقعات نتيجة مباراة الزمالك ورينجرز النيجيري في دور العودة

نجح فريق الزمالك في تحقيق أربعة أهداف ثمين’ مقابل هدف وحيد للفريق النيجيري في المباراة السابقة، وتلك النتيجة تجعل الزمالك يتأهل بأريحية، ولذلك من المتوقع للفريق النيجيري أن يندفع محاولًا إحراز الأهداف لتقليل الفارق، ومن المعلوم أن الفريق النيجيري في حاجة لإحراز 3 أهداف للتأهل.

وقد أكد المدير الفني للزمالك الكابتين محمد حلمي بأن الزمالك قد يستغل الدفاع المهاجم لرينجرز محدثًا فجوات في خط الدفاع للتمكن من إحراز الأهداف، وأن للفريق النيجيري أمل في التأهل إلا إذا أحرز الزمالك الهدف القاتل الذي سيمحي كل آمال النيجيري، وقد سافر الزمالك إلى الملعب مبكرًا لدراسة الأرض والطقس والتعود عليهما.

الزمالك ورينجرز

أعضاء بعثة الزمالك

تضم بعثة الزمالك عشرون لاعبا، وهم محمود عبد الرحيم”جنش”و عمر صلاح وأسامه إبراهيم وشوقي السعيد وعلي جبر وإسلام جمال ومحمد ناصف وأحمد فتوح وطارق حامد ومعروف يوسف وأحمد يوسف وأحمد توفيق ومحمود دونجا ومحمد إبراهيم ومصطفى فتحي وأيمن حفني وستانلي ومايوكا وباسم مرسي وحسام باولو.

ويستقر المدير الفني للفريق اليوم على أعضاء الفريق الأصليين وخطة الهجوم، وقد قام بعمل معسكرا مغلقا حتي لا يدري أحد جواسيس الفريق النيجيري عن الزمالك وخططه وتشكيله.

القنوات الناقلة

تذاع البطولة الأفريقية على قناة أون سبورت على تردد 10853 أفقي على قمر النايل سات 27500.

تحديث

نتيجة الشوط الأول

تألق الفريقين في الدفاع والهجوم كما تألق راس المرميين في صد الأهداف إلا أن المفاجأة التي أوهلت الجميع هي إحراز هدف يهز كبرياء الزمالك في شباكه، وينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق النيجيري على الزمالك بهدف دون رد.

الشوط الثاني

يضغط الفريق النيجيري بشدة على شباك جنش، الذي سقط عدة مرات، ألا أنه حافظ على شباكه في الشوط الثاني، ويستمر الفريق النيجيري في محاولة تسديد الأهداف بالكرات الثابتة على مرمى الزمالك.

في الدقيقة 71 من عمر اللقاء يستطيع الثنائي على جبر وباسم مرسي من تحضير كرة وإحرازها في مرمى الفريق النيجيري بقدم باسم مرسي.

يتمكن الفريق النيجيري من أن يحصل لنفسه على ضربة جزاء من عرقلة واضحة قبل انتهاء الوقت الأصلي بدقيقتين، ويكون الفريق النيجيري استطاع إحراز هدفين في هذا اللقاء مقابل هدف للزمالك.

وينتهي اللقاء اليوم بعد أن حبس الجميع أنفاسه واستطاع الزمالك التأهل لدور المجموعات بمجموع المباراتين خمسة أهداف مقابل ثلاثة أهداف.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *