تحديث الضمان الإجتماعي ، أكدت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية أنها قد أعلنت عن إطلاق خدمة إلكترونية تسمي المساعدة المقطوعة من خلال البوابة الإلكترونية لموقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وتعتبر المساعدة المقطوعة هي مبلغ مالي يتم منحه للأسر السعودية الأشد احتياجاً للمال ولكن بشرط أن يكون بحد أقصي 30000 ريال سعودي فقط وحد أدني 10400 ريال سعودي.

كما وقد قامت الوزارة بتقديم توجيه للعديد من المواطنين السعوديين الذين يريدون الاستفادة من الخدمة بضرورة تحديث بياناتهم المطلوبة على الموقع الإلكتروني حتي يتثنى لهم معرفة المحتاجين من المال المخصص للمساعدة المقطوعة من بيانات شخصية.

تحديث الضمان الإجتماعي

رابط استعلام المساعدة المقطوعة شعبان قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية بإيداع المبالغ المطلوبة للمواطنين في شهر ربيع الأول لعام 1438، وقد أعلنت الوزارة داخل المملكة عن أن المبالغ التي قد تم إيداعها كانت نحو 531,992,718 ريال سعودي وهذا كحسبة شهر ربيع الأول فقط لعام 1438، وكان هذا عبر تصريحات رسمية من الدكتور نايف بن محمد الصبحي وكيل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وفي خلال تصريحات الدكتور نايف صبحي أكد من خلالها أن المواطنين الذي قد قاموا بتحديث بياناتهم في خلال الفترة الأخيرة في موعد صرف المساعدة المقطوعة شعبان  قد وصل إلي ثلاثين ألف وربعمائه وواحد وستون حالة قامت بتحديث بياناتهم بالاستفادة من برنامج الوزارة، واكد أيضاً أن الهدف الرئيسي من موعد تحديث المساعدة المقطوعة هو مساعدة الأسر الأقل احتياجاً للمال لنحاول جاهدين تحقيق مستوي معيشة عالي للمواطنين السعوديين.

تحديث الضمان الإجتماعي 1438

على من يريد التسجيل في رابط استعلام المساعدة المقطوعة علية أن يدخل إلي رابط التسجيل في البوابة الإلكترونية للموقع الإلكتروني وتحديث بياناته فوراً قبل أن يتم إغلاق عملية التسجيل، وبإمكانك الآن رابط استعلام المساعدة المقطوعة عن طريق السجل المدني من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وذلك بعد أن تقوم بإدخال رقم السجل المدني في الخانة المخصص لها، ومن يتعثر في الوصول إلي التسجيل في رابط المساعدة المقطوعة والضمان الاجتماعي للمواطن السعودي علية أن يقوم بمراسلتنا في أسفل المقال.

صرف المساعدة المقطوعة

تحديث..  صرحت وكالة الضمان الاجتماعي بوزارة العمل والتنمية الاجتماعية أن الوظيفة التي يمتلكها المواطن السعودي لا تمنعة من الحصول على المساعدة المقطوعة، وأكدت أنه حق للمواطن الاستعلام عن لينك رابط استعلام المساعدة المقطوعة شهر شعبان لو حصل على الوظيفة، وقد جاء ذلك وفق ما صدر عن مديرة دائرة تمكين المرأة السيدة سارة العتيبي.

تحديث..أعلنت وزارة العمل والتنمية الإجتماعية عن بدأ الإستعلام عن المساعدات المقطوعة لشهر رمضان الكريم عام 1438، رابط مستحقي الضمان الإجتماعي 1438.

تحديث.. أعلنت وزارة العمل والتنمية والاجتماعية أنه قد تم مد فترة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي للمساعدة المقطوعة إلي تاريخه 30-10-1438، أعلنت وزارة العمل والتنمية والإجتماعية عن بدء صرف المساعدات المقطوعة لشهر رمضان الكريم من خلال الرابط الموضح لكم في أعلي المقال.

تحديث.. في تصريحات خاصة ومؤكدة إلي وكيل وزارة الضمان الاجتماعي قد أكد من خلالها أن المبلغ الذي قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بإيداعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي قد كان 1,493,054,591ريال سعودي، ويواصل الان مستفيدي الضمان الاجتماتي الاستعلام عن رقم البيان المختص بهم، للإستفادة من المقطوعة، ننقل لكم كل ما هو جديد عن مواعيد صرف المساعدات المقطوعة لمستحقي الضمان الاجتماعي، تستمر صرف المساعدات المقطوعة لشهر رمضان المبارك 1438.

تحديث.. في تصريحات مؤكدة إلي الملك سلمان بن بن عبد العزيز العاهل السعودي وخادم الحريم الشريفين، أنه قد تحدث وقال أن المقطوعة قد أضيفت إليها المكرمة الملكية، وسوف يتم صرفها في 20 رمضان الجاري أعاده الله علينا وعلى كل أنحاء المسلمين باليمن والبركات.

تحديث.. من المنتظر أن يتم الإعلان اليوم الخميس عن نزول المكرمة الملكية للمواطن السعودية مستفيد الضمان الإجتماعي لشهر رمضان 1438 من خلال موقع وزارة العمل والتنمية الإجتماعية.