التخطي إلى المحتوى

مباراة الأهلي وبيدفيست الجنوب إفريقي في إياب دوري أبطال إفريقيا 2017 الآن

مباراة الأهلي وبيدفيست الجنوب إفريقي في إياب دوري أبطال إفريقيا 2017 الآن
الاهلي وبيدفيست

تقام اليوم الاحد19 مارس 2017 مباراة هامة وقوية بين فريقي الأهلي  بيدفيست الجنوب إفريقي في إياب دور 32 في دوري أبطال إفريقيا، ويتنافس الفريقين على مقعد التأهل لدور 16 في البطولة، وبالرغم من ضعف موقف الأهلي وقوة فريق بيدفيست إلا أن المباراة ستكون قوية ومليئة بالمفاجآت، تابعوا اليوم الأحد مباراة الأهلي وبيدفيست الجنوب إفريقي.

وكان ذلك الفوز الغير مطمئن تدفعه لمزيد من التمرينات ووضع الخطط المناسبة بالرغم من التحديات الكبرى التي يتعرض لها، ويبحث البدري، مدرب الأهلي، عن تحديد اللاعب الذي سيقود الجهة اليسرى، علي معلول أم صبري رحيل، وتم الاستقرار على قائد خط الوسط وهو حسام عاشور.

الأهلي وبيدفيست

لقاء الأهلي وبيدفيست وملفات صعبة قبل اللقاء

ملفات شائكة تواجه الفريق الأهلي قبل اللقاء:

  1. مصير الأهلي من التأهل، وكانت بعد فوز الأهلي بهدف وحيد جعلت من المحتم علية الفوز أو التعادل للتأهل وفي حال الهزيمة يخرج الأهلي مبكرًا من المنافسات.
  2. الإصابات في صفوف الأهلي، حيث يغيب كل من غالي وبيدفيد وأجايى عن المباراة للإصابة، وكذلك إصابة أحمد حمودي للإصابة فضلًا عن غياب مروان محسن، مهاجم الفريق، بعد إصابته أمس في التدريبات.
  3. شائعات الرحيل، حيث انتشرت الشائعات عن رحيل البدري عن قيادة الفريق وذهابه لتدريب فريق خليجي، وهو ما ينفيه البدري.

القنوات الناقلة

تقوم قناة دي إم سي الفضائية ببث المباراة على الهواء مباشرة الساعة الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، مع الاستوديو التحليلي قبل وأثناء وبعد المباراة، مع نخبة من المحللين يتابعوا معكم مباراة الأهلي وبيدفيست الجنوب إفريقي عصر اليوم.

تحديث

نتيجة الشوط الأول

التقى الفريقين الإفريقيين الأهلي وبيدفيست ، ولم ينتج عن الشوط الأول من المباراة عن أحداث جوهرية، إلا من هدفين صدّهما شريف إكرامي ببراعة، منهما ضربة ركنية، وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

نتيجة الشوط الثاني

انتهى الشوط الثاني بعد عناء طويل من محاولة إحراز الأهداف من الفريق الأهلي وضربة الجزاء الغير محتسبة، إلا أن الأهلي استطاع الحفاظ على شباكه نظيفة، وبهدف  الأهلي في مباراة الذهاب يتأهل اليوم الأهلي لدور 16 من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2017.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X
تم تخفيض نسبة مشاركة الارباح إلى 85% لجميع محرري موقع مصر مكس التفاصيل عبر الرابط: https://goo.gl/30wAkz