"الموارد البشرية" توضح موعد اجازة عيد الاضحى للعاملين في القطاع الخاص والحكومي 1444 هـ

أيام قليلة متبقية تفصل بيننا وبين اول ايام عيد الاضحى المبارك، مما قد زاد من بحث المواطنين على موعد اجازه عيد الاضحى، حيث قد تم الاعلان من قبل وزارة الموارد البشرية والحكومة السعودية عن كافة التفاصيل التي تخص إجازة العيد للقطاع الحكومي والخاص ايضًا، وتعتبر الاجازة المقررة للمواطنين والموظفين إجازة مدفوعة الأجر كاملًا لكافة العاملين في المملكة.

موعد اجازة عيد الاضحى

لقد تم الاعلان عن الموعد الخاص بعيد الأضحى في المملكة وجميع الدول العربية والاسلامية بعد الاستطلاعات الفلكية، لكن الاستطلاعات المُثبته هي استطلاع هلال شهر ذو الحجة والذي من المقرر أن يكون بعد حوالي خمسة عشر يومًا للتعرف على تاريخ بداية شهر ذو الحجة وموعد وقفة عرفات الرسمي إضافةً إلى مواعيد ايام عيد الاضحى المبارك.

لقد تم الاعلان من قبل الجمعية الفلكية بالمملكة العربية السعودية عن الموعد الخاص بعيد الأضحى بناءًا على الاستطلاعات الفلكية والذي من المقرر ان يكون في يوم الاربعاء العاشر من شهر ذو الحجة 1444 هـ والذي يوافق يوم 28 من شهر يونيو 2023 الجاري، ليكون يوم عرفة في يوم الثلاثاء الموافق يوم 9 من ذو الحجة 1444 هـ والذي يوافق يوم 27 من شهر يونيو 2023 الجاري.

موعد اجازة عيد الاضحى

من المقرر ان يكون موعد اجازة عيد الاضحى في المملكة العربية السعودية بدايةً من يوم الجمعة والذي يوافق يوم 25 من شهر يونيو 2023 والذي يوافق اليوم السابع من شهر ذو الحجة 1444 هـ، وختى اليوم الثالث من شهر يوليو 2023 القادم الموافق يوم 15 من شهر ذو الحجة 1444 هـ، على ان تكون تلك المواعيد إلى كافة العاملين في القطاعات الحكومية والخاصة في المملكة العربية السعودية وبناءًا على قرارات وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية.

ادعية عيد الاضحى المبارك

  • اللهم إني أعوذ بك أن أَضل أو أُضل، أو أَزل أو أُزل، أو أَظلِم أو أُظلم، أو أَجهل أو يُجهل علي، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلًا، وأنت تجعل الحزن سهلًا إذا شئت سهلًا.
  • لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، اللهم فرّج كربتى، وآنس وحدتى، واقضِ حاجتي وحوائج أمّة محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم أخرجني من الظلمات إلى النور.
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

التقييم5.0

لم يتم إضافة تعليقات لهذا المقال.