التخطي إلى المحتوى

سعر الدولار اليوم الجمعة 7-4-2017 في البنك العربي الإفريقي وشهادات”أميرالد”الادخارية الجديدة في تعاملات المساء

سعر الدولار اليوم الجمعة 7-4-2017 في البنك العربي الإفريقي وشهادات”أميرالد”الادخارية الجديدة في تعاملات المساء
الدولار الأمريكي اليوم

سعر الدولار اليوم الجمعة 7-4-2017 بالبنك العربي الإفريقي، استقر سعر الدولار في اختتام تعاملات اليوم بالبنك الإفريقي عند نفس السعر الذي اختتم عليه تعاملات الخميس، مستقرا عند نفس السعر منذ 4 أيام، وسجل سعر الشراء 18.00 جنيه وسعر البيع 18.10 جنيه، تابعوا سعر الدولار اليوم بالبنك العربي الإفريقي.

سعر الدولار اليوم

ارتفع سعر الدولار بالفترة السابقة، وذلك لارتفاع الطلب عليه من المستثمرين بعد انتهاء الإجازات الصينية، وعودة السوق السوداء، واستطاع البنك المركزي في التحكم في الارتفاع الكبير في سعر الدولار  في أسبوعين وهوى بسعره في البنوك إلى متوسط سعر 18.05 شراء و 18.10 يسع.

قرض صندوق البنك العربي الإفريقي

يصل إلى الدولة في خلال فترة قصيرة دفعة جديدة من قرض بقيمة 50 مليون دولار من صندوق البنك العربي الإفريقي الدولي، من أصل 1.5 مليار دولار على مدة ثلاث سنوات، ويدخل هذا القرض ضمن مجموعة من القروض تأخذها الدولة في إطار خطة الإصلاح الاقتصادي الذي تنتهجه حكومة شريف إسماعيل.

سعر الدولار اليوم في البنك العربي الإفريقي

 

ويخضع سعر الدولار في السوق المصري لقانون العرض والطلب، وبسبب ارتفاع الاحتياطي النقدي للعملة الأجنبية إلى استقرار كبير في سعر الدولار في البنوك المصرية، وخاصة بعد تثبيت البنك المركزي المصري لسعر الدولار لديه، وهو السعر الرسمي للدولة، لسعر شراء 17.96 جنيه وسعر بيع 18.09 جنيه.

[table “7” not found /]

البنك العربي الإفريقي يطلق شهادة”أميرالد”الجديدة

وهي شهادة ادخارية  جديدة يقوم البنك بإطلاقها، وهي تجمع بين مزايا عديدة، الفوائد الثابتة والفوائد المتغيرة، الثابتة هي ما تشترك به مع باقي شهادات الاستثمار، والمتغيرة هي ما يميّزها، حيث تتغير في قيمتها بمرور الوقت، فتكون الفائدة في العام الأول 16%، وفي العامين الثاني والثالث تتغير حسب سعر صرف الجنيه في البنك المركزي المصري، وتبدأ قيمتها من 1000 جنيه فما فوق، ولها عوائد يومية وشهرية أو نصف سنوية أو سنوية، حسب الاختيار.

تحديث

استقر سعري البيع والشراء في تداولات اليوم في البنك العربي الإفريقي عند نفس المستوى الذي تداول عليه سابقا، وسجل سعر الشراء 18.00 جنيه وسعر البيع 18.10 جنيه.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

X
تم تخفيض نسبة مشاركة الارباح إلى 85% لجميع محرري موقع مصر مكس التفاصيل عبر الرابط: https://goo.gl/30wAkz