التخطي إلى المحتوى

نتائج موهبة 1438 : رابط استعلام نتائج مقياس موهبة للمراحل المختلفة

نتائج موهبة 1438 : رابط استعلام نتائج مقياس موهبة للمراحل المختلفة
نتائج موهبة 1438

نتائج موهبة 1438 نتائج قياس السعودية الإعلان عن النتائج من خلال موقع المركز الوطني للقياس والتقويم، وسوف يتم الإعلان عن نتائج موهبة لطلاب الصف الثالث الابتدائي والصف السادس الابتدائي بالإضافة إلي المرحلة المتوسطة وفق المواعيد التي قد تم الإعلان عنها من موقع عرض نتائج موهبة 1438.

وقد أكد المركز الوطني لنتائج قياس والتقويم في وزارة التعليم العالي أن النتائج سوف يتم عرضها للطلاب الذين قد اجتازوا اختبارات قياس موهبة 1438 حيث انه سوف يتم عرض نتائج طلاب المراحل المختلفة لجميع المواطنين السعوديين في خلال شهر جمادي أول بجميع المحافظات والمدن داخل المملكة العربية السعودية.

رابط استعلام نتائج موهبة 1438

خاص طلاب المرحلة الإبتدائية والمرحلة المتوسطة في السعودية اختبارات نتائج قياس التي قد تم عرضها من قبل المركز الوطني للقياس والتقويم تحت اسم نتائج قياس موهبة والتي هدفها تحديد القدرات الذهنية للطلاب والإمكانيات العقلية لهم وكذلك المواهب الخاصة للطلاب.

قام المركز الوطني قياس والبوابة الرئيسية موهبة بتحديد الثلاثاء الموافق 21 من شهر مارس الجاري كموعد نهائي للإعلان عن نتائج قياس موهبة من خلال الرابط الرسمي للبوابة الإلكترونية لموهبة، وسوف نرفق لكم رابط الإستعلام عن نتائج موهبة عبر رقم الهوية ورقم المشترك الذي قد سجل به الطالب السعودي في ملفات اختبار قياس.

نتائج مقياس موهبة 1438

وسوف نعرض إليكم الان الرابط الرسمي لنتائج موهبة عبر الموقع الرسمي للمركز الوطني للقياس والتقويم وزارة التعليم العالي، والذي سوف يقوم بالإعلان عن نتائج القياس فور الإعلان عنها، رابط التعرف على نتائج اختبارات قياس موهبة ، وسوف نقوم بعرض كل التحديثات الوافية فور الإعلان عن نتائج موهبة 1438 من خلال الرابط الموضح في أعلي المقال، ترقبوا معنا الإعلان عن النتائج في خلال الساعات القادمة، استعلام نتائج موهبة 1438.

وسوف يتم توزيع مشروع الموهوبين على الطلاب في الثاني عشر من شهر أبريل القادم والخامس عشر من شهر رجب لعام 1438، تابعوا معنا نتائج طلاب موهبة لعام 1438 في خلال ساعات قليلة من الان عبر الرابط الرسمي للموقع الإلكتروني موهبة أو من خلال الرابط الموضح في الأعلي.

تحديث: يترقب جميع أولياء الأمور نتيجة قياس موهبة التي سوف يتم الإعلان عنها في خلال الساعات القادمة عبر الموقع الرسمي لبوابة موهبة وموقع المركز الوطني للقياس والتقويم في وزارة التعليم العالي بالمملكة.

تحديث.. يمكنكم الإطلاع الآن عن نتائج موهبة للقياس لعام 1438 والتقديم من خلال الدخول إلي الموقع الرسمي للقياس واتباع الخطوات الموضحة داخل الصورة المرفقة في أعلي المقال.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *